إعلان

قبل ظهروهن.. هاني البحيري يكشف عن إطلالات الفنانات في افتتاح "القاهرة السينمائي"

05:34 م الأحد 13 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- روان شريف:

ينطلق اليوم الأحد، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ 44، والمقرر انتهائه في 22 نوفمبر 2022، بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة من مختلف أنحاء العالم ومعهم نخبة من أعضاء لجان التحكيم.

وقال مصمم الأزياء هاني البحيري، إن الفنانة لبلبة ستظهر اليوم في إطلالة ملكية مختلفة، تليق بتاريخها الفني العريق، مرتدية فستان يشبه التاج الملكي، مرصع بالألماس ومشغول بالكريستال، وهو ما يليق بتكريمها اليوم بالهرم الذهبي في الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي برئاسة الفنان حسين فهمي.

وتابع هاني البحيري لـ "مصراوي": "عاملين فستان للفنانة الكبيرة ليلى علوي وهتظهر انهاردة بإطلالة مختلفة خالص تشبه الأميرات، وكمان عاملين فستان للفنانة داليا البحيري، والفنانة دينا فؤاد، وأيضا فستان جميل للفنانة رنا رئيس".

وأوضح البحيري، أن الفنانة القديرة سوسن بدر والفنانة نادية الجندي، سيرتدوا اليوم فساتين من تصميمه أيضا، والفساتين مختلفة تماما عن الإطلالات المعتادة للفنانات.

كما أكد مصمم الأزياء العالمي، أن كل فنانة سترتدي فستان يشبه شخصيتها، قائلا: "محدش هيلبس شبه التاني خالص، وكل واحدة لابسة جزء من شخصيتها، وكلها حاجات حلوة وشكلها لطيف".

مرض يمنعك من ترك الفراش…تعرف عليه

اتجه للطبيب على الفور.. علامة خطيرة تكشف تعرض الكبد لأضرار بالغة

أعراض شديدة.. تدهور صحة امرأة بسبب نقص هذا الفيتامين

جريئة وملفتة".. أجرأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة بدورته الـ 43

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان