إعلان

من هي صاحبة أسوأ إطلالة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي؟

09:16 م الإثنين 06 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-شيماء مرسي
تصوير_ محمود عبد الناصر

حرصت نجمات الفن خلال حضورهن حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، على ارتداء أجمل التصاميم والتألق على السجادة الحمراء، إلا أن بعض الإطلالات جاءت غير موقفة إما بسبب ارتداء تصاميم غير مناسب لشكل أجسامهن، أو اعتماد تصميمات قديمة غير ملائمة لطبيعة الحدث.

ويستعرض "مصراوي" فيما يلي أسوأ إطلالة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وهي الراقصة جوهرة.

وأطلت جوهرة بفستان بمزيج من اللوني الأسود والذهبي، بقصة بفتحة حرف الـv كبيرة من عند الصدر، ووضعت عليه شال باللون الذهبي منسدل منه عدة سلاسل، ونسقت معه كلاتش بنفس اللون.

وزينت الإطلالة بسلسلة طويلة وحلق، واختارت أن تكون إطلالتها جريئة بمكياج قوي، وتسريحة شعر موفوعة، مع انسدال بعض الخصلات منه، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا.

وعلى السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي توافد النجوم والنجمات وخطفوا الأنظار بإطلالات متنوعة وأنيقة ومتميزة.
ولا تخلو السجادة الحمراء للمهرجان الأعرق في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، من إثارة الجدل وتصدر اهتمامات وحديث المصريين بـ"التريند" وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، سواء لجراءة الإطلالة أو غرابتها أو تفردها أو حتى عدم مناسبتها مع الحدث الفني وغيرها.
وانعقدت الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر الجاري، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

فيديو قد يعجبك: