إعلان

الجريئة والغريبة.. إطلالات غير موفقة للنجمات في ختام القاهرة السينمائي

01:00 م الإثنين 06 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند خليفة
تصوير- محمود عبدالناصر

ظهرت العديد من النجمات خلال مشاركتهن في فعاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 34، بإطلالات موفقة، ولكن هناك من لم توفق في اختيارها بالحفل.

ويسلط "مصراوي" الضوء خلال هذا التقرير على أبرز الفنانات اللاتي لم يوفقوا في اختيار إطلالتهن بالختام.

-نهلة سلامة

أطلت الفنانة نهلة سلامة، بفستان أبيض لامع، مكشوف بمنطقة الصدر، ونسقت معه مكياج جرئ وتسريحة شعر منسدل، حيث عبر الكثير عن أنها إطلالة غير موفقة، فهذا يعتبر ظهور نادر لها.


-هنا شيحة

أما الفنانة هنا شيحة، فظهرت بإطلالة غريبة وغير موفقة على السجادة الحمراء، حيث حاولت خطف الأنظار إليها بالإطلالة غير مفهومة والتي تندرج تحت الإطلالات الغريبة والأسوأ في الختام.
وارتدت هنا شيحة فستان مكون من اللونين الأسود اللامع والأبيض مزود بأكمام، وذلك من خلال صيحة غريبة، وغير موفقة، ليمتد منطقة أعلى الكتف حتى القدمين، وبظهر مكشوف، كما وضعت زينت الإطلالة بمجوهرات فخمة، منها كوليه من الماس حول العنق، واختارات تسريحة شعر كلاسيكية على الإطلالة مع إضافة مكياج بألوان محايدة.

-جوروجينا طواف

وصدمت جورجينا طواف الجمهور بإطلالة غير متوقعة على السجادة الحمراء، حيث اعتمدت على لوك جريء غير متوقع.
واعتمدت جورجينا على فستان قصير أسود مكشوف من منطقة البطن، كما اعتمدت مكياج جريء جعلها تبدو بملامح حادة.

وبدا الفستان وكأنها مرتدية حمالة صدر شفافة، كما كشف عن جزء كبير من البطن.


-جوهرة

أما الراقصة جوهرة فظهرت مرتدية فستان بمزيج من اللوني الأسود والذهبي، تميزت قصته بفتحة حرف الـv كبيرة من عند الصدر، ونسقت معه شال باللون الذهبي منسدل منه عدة سلاسل، وكلاتش بنفس اللون.

وزينت الإطلالة بسلسلة طويلة وحلق، واختارت أن تكون إطلالتها جريئة بمكياج قوي، وتسريحة شعر موفوعة، مع انسدال بعض الخصلات منه.


-تاتيانا

وأطلت الفنانة اللبنانية تاتيانا بفستان باللون الأسود، اتسم تصميمه بالزحام، فجاء بأكتاف منفوشة من التل، وتميز بأنه مزينا ببعض التطريزات باللون الذهبي، وطبقة من التل الشفاف الطويلة، ليظهر ساقيها أسفلها، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس لون الفستان.

فيديو قد يعجبك: