إعلان

أسوأ 6 إطلالات للنجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

03:00 م الأحد 05 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-أسماء مرسي:

دائما ما تعتاد نجمات الفن على الظهور بمظهر جذاب خلال حضورهن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، ولكن جاءت بعض الإطلالات غير موفقة.

وفي التقرير التالي، نستعرض لكم أسوا إطلالات نجمات الفن، وفق ما ذكر ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا عبر صفحته على "إنستجرام".

- نيللي كريم:

جاءت إطلالة الفنانة نيللي كريم في افتتاح مهرجان القاهرة غير موفقة، لأن الفستان غير مناسب لها وقماشته سميكة وقديمة جدا، بالإضافة إلى أن الفستان جعلها عريضة، تستحق (٢/١٠).

- يسرا:

وذكر إيلي، إن فستان الفنانة يسرا في الافتتاح غير مناسب لها، إذ أنه يشبه بدلة الرقص، ولكن الشعر والمكياج موفقين، تستحق (٥،٥ /١٠).

- نادية الجندي:

وشاركت الفنانة نادية الجندي في اليوم الأول من المهرجان، وذكر الناقد اللبناني إن تصميم فستانها زحمة وغير موفق وطويل جدا، بالإضافة إلى أن الحذاء غير موفق أيضا، تستحق (١،٥/١٠).

-إلهام شاهين:

يرى حنا أن إطلالة الفنانة إلهام شاهين التي ظهرت بها في حفل الافتتاح مخيبة للأمل، وأنها أظهرت وزنها الزائد بسبب الطبقات والكشكشات الموجودة فيه، وأن خياطة الفستان لمصمم مبتديء وغير متقن، تستحق (1/10).

- جميلة عوض:

يري حنا أيضا، إن فستان الفنانة جميلة عوض التي أطلت به في افتتاح مهرجان القاهرة سيئا جدا وخياطته غير جيدة وتصميمه مش متقن لا يناسبها، والقماشة وقصة الصدر غير موفقة، والقفازات مقاسهم L و مقاس يديها S، والشوز غير موفق، تستحق (1.5/10).

- فيفي عبده:

علق حنا أيضا على إطلالة الفنانة فيفي عبدة قائلا: "الفستان مقبول بالنسبة لفيفي ومناسب استايلها وسنها، لكن الكشكشات عند منطقة الصدر لو كانت مش موجودة، كان أصبح أجمل".

وأطلت فيفي بإطلالة أنثوية ناعمة، إذ ارتدت فستانا منفوشا باللون الأسود اللامع، وبأكمام طويلة مزين بالكشاكش عند منطقة الصدر، مصنوع بقماش الدانتيل، ونسقت معه شال باللون البينك، واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت أن شعرها منسدل على جانبي كتفيها، تستحق (5/10).

فيديو قد يعجبك: