إعلان

6 أيام من الأناقة والتنوع.. أبرز إطلالات النجمات في "القاهرة السينمائي"

07:30 م الخميس 02 ديسمبر 2021

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت-شيماء مرسي

تألقت النجمات على السجادة الحمراء خلال حضورهن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دروته الـ 43، بإطلالات خطفت الأنظار وأصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وهنا نقدم لكم إطلالات نجمات الفن في أيام المهرجان التي تميزت بالتنوع والأناقة والجاذبية وحتى الإثارة والغرابة.

عبير صبري:

ظهرت الفنانة عبير صبري في خامس أيام المهرجان بفستان باللون الأسود، بصيحة الكب، ومكشوف من عند منطقة البطن، ومعه جيبه منفوشة مصنوعة من قماش الدانيتل، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق، وخاتم، وسلسلة، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس اللون.

إنجي المقدم:

وارتدت الفنانة إنجي المقدم في خامس أيام القاهرة فستانا باللون الأسود بقصة الكب ومزود بفتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الذهبي.

أروى جودة:

وأطلت الفنانة أروى جودة في خامس أيام المهرجان بفستان كت باللون الفضي ومزينا بالتطريزات بالكامل، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي.

درة:

كما أطلت الفنانة درة خامس أيام المهرجان بفستان بسيط باللون الأبيض، بقصة الكت وفتحة حرف V على منطقة الصدر.

وجاء الفستان ذو الفتحة الأمامية بطول الساق، مزودًا بقفازات بطول الذراع، مرصعة بالفصوص الفضية، ونسقت معه حقيبة يد دائرية باللون الفضي.

وزينت الإطلالة بمجوهرات من الذهب الأبيض كما اختارت تسريحة شعر ذيل الحصان، واعتمدت مكياجا هادئا.

- إلهام شاهين:

وظهرت الفنانة إلهام شاهين رابع أيام المهرجان بإطلالة أنيقة ومحتشمة، إذ ارتدت فستان طويل باللون الأصفر، مزود بأكمام واسعة، ومزود بحزام عند منطقة الخصر بنفس اللون، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق، وخاتم، وسلسلة، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس اللون.

-صبا مبارك:

أيضا ظهرت الفنانة صبا مبارك على السجادة الحمراء خلال مشاركتها في فعاليات اليوم الثاني من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ ٤٣، مرتدية فستان طويل باللون النبيتي كت، بقصة الهاف ستومك، ومزود بأكمام شفافة، ومكشوف عند منطقة الصدر والظهر.

واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها.

-شيرين رضا:

أما الفنانة شيرين رضا خطفت الأنظار في ثاني أيام المهرجان بفستان حريري أخضر تميز بقصة طويلة وضيقة ببعض الزمزمة على منطقة الخصر، وصمم بأكمام طويلة وياقة محتشمة، وتميز بفتحة ساق قصيرة، ونسقت مع الفستان كلاتش أسود لامع، وانتعلت حذاء مفتوح مميز بفتحات على شكل مربعات.

-نسرين طافش

وتألقت الفنانة نسرين طافش في حفل الافتتاح بفستان أزرق اللون من قماش المخمل، بقصة الأوف شولدر، وتركت شعرها منسدلاً.

-منى زكي:

واستطاعت الفنانة منى زكي أن تخطف الأنظار بإطلالتها الأنثوية المميزة في حفل الافتتاح، وارتدت فستان كت باللون الأخضر ومزينا بالتطريزات باللون الفضي ومزود بفتحة ساق جريئة.

فيديو قد يعجبك: