إعلان

نجمات ظهرن دون مكياج في 2021.. من الأجمل؟

07:00 م الخميس 16 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند خليفة

يعد المكياج عنصرًا أساسيًا في ظهور النجمات أمام جماهيرهن، فمن الصعب أن تتخلى عنه أي فنانة تحيطها الأضواء لتظهر بأفضل إطلالة لها، وعلى الرغم من ذلك يفضل البعض التخلي عن مساحيق التجميل والظهور بصورة طبيعية.

ويستعرض "مصراوي" في هذا التقرير أبرز النجمات اللاتي ظهرن خلال عام 2021 دون مكياج، وشاركن صورهن بكل فخر للجمهور عبر حساباتهم على "إنستجرام ".

-هند صبري

نشرت الفنانة هند صبري صورة بسيطة وطبيعة عبر حسابها على موقع إنستجرام، ظهرت فيها من دون مكياج وأرفقتها بمقولة مقتبسة من الرسامة المكسيكية الشهيرة فريدا كاهلو "في نهاية اليوم يمكننا أن نتحمل أكثر مما نعتقد أننا نستطيع".

ونالت الصورة إعجاب العديد من المتابعين وجاءت التعليقات مشيدة ببساطة هند صبري.

-يسرا اللوزي

وتعشق الفنانة يسرا اللوزي البساطة ولم تفضل مساحيق التجميل ووضعها إلا في أضيق الحدود، وبعيداً عن العمل ومتطلبات المناسبات الاجتماعية، تظهر كثيراً من دون مكياج، وتحرص على نشر هذه الإطلالات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

-بسنت شوقي

كما ظهرت الفنانة الشابة بسنت شوقي، قبل ساعات من زفافها على الفنان محمد فراج، دون مكياج، حيث ظهرت تاركة شعرها منسدلًا على كتفيها.

-صبا مبارك

وبين الحين والآخر تشارك الفنانة صبا مبارك، جمهورها عبر "إنستجرام"، صورًا لها، بعدها يكون دون مكياج، فظهرت في إحداهن بإطلالة كاجوال ناعمة بدون مكياج، كما رفعت شعرها للخلف على كتفها بطريقة تظهر جمالها وحازت الصورة على إعجاب كبير من متابعيها.

-مي عز الدين

وقليلًا ما تشارك الفنانة مي عز الدين، صورًا لها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها في إحدى المرات شاركت صورة نادرة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ظهرت فيها من دون مكياج ومن دون عدسات لاصقة.

وتعد هذه إحدى المرات النادرة التي تقوم فيها مي بنشر صورة كهذه، خاصةً أنها سبق وصرحت أنها تحب كثيرًا أن تظهر بعينين زرقاوين أو خضراوتين لأنها ولدت شقراء وذات عينين ملونة.

-بوسي

وفي إحدى المرات حرصت المطربة بوسي أن تكشف عما تتمتع به من ملامح أنثوية جميلة، وهو ما حدث في ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث ظهرت في الصور التي نشرتها بإطلالة طبيعية من دون مكياج، خلال جلوسها في أحد المطاعم أو الفنادق، وارتدت ملابس صيفية زادت جمالها.

-دينا الشربيني

شاركت النجمة دينا الشربيني جمهورها على موقع إنستجرام صورة لها أثناء تواجدها في لبنان، وظهرت للمرة الأولى بملابس كاجوال بسيطة كشفت عن نحافتها المفرطة، وبدون مكياج أو تصفيف للشعر، فبدت وكأنها شابة لم تبلغ عامها ال 18.

فيديو قد يعجبك: