إعلان

حصاد 2021.. فنانات تعرضن إلى مواقف محرجة بسبب فساتينهن

07:00 م الأربعاء 15 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-شيماء مرسي

مواقف محرجة تعرض لها بعض نجمات الفن على السجادة الحمراء خلال حضورهن الحفلات والمهرجانات خلال عام 2021.

وشهد هذا العام بعض المواقف المحرجة التي تعرضت لها الفنانات، التي أحرجتهن على السجادة الحمراء، نرصدها على النحو التالي.

- ليلى علوي:

تعرضت الفنانة ليلى علوي لموقف محرج بحفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، فخلال ظهورها على السجادة الحمراء خلف الفنانة دينا الشربيني والفنان حسن أبو الروس والإعلامية إنجي علي، كادت أن تسقط، إلا أن مساعديها أنقذوا الموقف، وأمسكوا بها سريعاً.

وأطلت ليلى علوي في المهرجان مرتدية فستاناً طويلاً باللون الفضي، يتميز بأكمام طويلة وواسعة، واختارت أن تترك شعرها منسدلا على الجانبين.

-لبلبة:

تألقت الفنانة لبلبة بفستان أنيق باللون الذهبي اللامع ومزود بذيل طويل بعض الشيء، ولكنها تعرضت للسقوط أيضا على المسرح في مهرجان الجونة، بعد تكريم الفنان الراحل سمير غانم واستعراضها جزءا من أعماله مع الحضور على المسرح.

-منى زكي:

تعرضت الفنانة منى زكي لموقف محرج على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

جاء ذلك بعدما كادت أن تسقط بسبب تجمع قماش فستانها أسفل قدميها، ما جعل أحد المنظمين يساعدها ويعيد تنسيق الفستان بشكل لا يجعل هناك صعوبة في سيرها على السجادة الحمراء.

وكانت تألقت الفنانة منى زكي بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستانا أسود بقصة السمكة، وبأوف شولدر باللون البينك الفاتح، وبه فتحة حرف الـv من عند الصدر، ونسق معها كلاتش باللون الأسود.

-اختلال توازن فيفي عبده:

وتعرضت الفنانة فيفي عبده إلى موقف محرج أثناء دخولها على الريد كاربد في افتتاح مهرجان القاهرة، بسبب فستانها الثقيل والمنفوش، فكادت بسببه أن تسقط على الأرض، بعد اختلال توازنها لأكثر من مرة على الريد كاربت في المهرجان.

ظهرت فيفي عبده بفستان منفوش من الأسفل كب طويل باللون الاسود والسلفر بأكمام طويلة بتصميم مميز للغاية من منطقة الأكتاف مع فورير باللون الرمادي والبيج الفاتح، واختارت حقيبة وحذاء بألوان تتناسب مع إطلالتها.

-سقوط نادية الجندي:

اختل توازن الفنانة الكبيرة نادية الجندي وسقطت بالفعل بعد أن تعثرت أثناء سيرها على السجادة الحمراء خلال فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43.

وبدا واضحًا خلال فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها لم تكن قادرة على تفادي السقوط إذ تعثرت بفستانها وحذائها وسقطت بقوة على الأرض.

وظهرت نادية الجندي خلال حفل الافتتاح مرتدية فستان ضيق لامع بصيحة الكتف الواحد "وان شولدر"، طغى عليه التطريزات، إضافة إلى "شراشيب"، منسقة مع الإطلالة كلاتش فضي.

-نجلاء بدر:

تعرضت الفنانة نجلاء بدر لموقف محرج على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، ورصدتها كاميرات المصورين.

فخلال تقدم نجلاء بدر لالتقاط الصور أمام عدسات المصورين، قام زوجها بمنعها من الحركة من خلال وقوفه على ذيل الفستان، ولكن سرعان ما انتبه للموقف وتداركه سريعاً.

وكانت أطلت الفنانة نجلاء بدر، بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء حيث خطفت الأنظار بسبب إطلالتها المختلفة والمتميزة والأكثر جرأة، حيث ارتدت فستان باللون الأسود مفتوح مع إظهار جزء كبير من جسدها، وذلك بالتزامن مع توافد الفنانين العرب لبدء حفل الافتتاح.

-سمية الخشاب:

وواجهت الفنانة سمية الخشاب صعوبة في التحكم في ذيل فستانها، خلال مرورها على السجادة الحمراء في خامس أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وظهرت سمية الخشاب على السجادة الحمراء وهي تطلب من المصورين الانتظار، وكان ذيل الفستان يطير بسبب الهواء في كل مرة، وحرص المصورون على التقاط صور للفستان من عدة زوايا.

-بسنت شوقي:

فستان الفنانة بسنت شوقي، خلال فعاليات اليوم السادس من مهرجان الجونة، وضعها في موقف محرج أثناء التقاطها للصور على الريد كاربت، بصحبة زوجها محمد فراج، وهذا لأن الفستان أصبح يتطاير بسبب الهواء وكشف أجزاء من جسدها.

وكانت بسنت قد تألقت بفستان طويل بمزيج من الألوان الأزرق الداكن والفاتح، عاري الصدر، وذو فتحة طويلة مكشوفة على الساق.

- نيللي كريم:

أثارت الفنانة نيللي كريم الجدل بعد مشاركتها في مهرجان قرطاج التونسي، بسبب منع زوجها لعدد من المعجبين لالتقاط صور معها، وأوضح الفنانة ما حدث خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر"، قائلة: "كنت لابسة فستان طويل ولما خرجت من المهرجان الناس داس

ت على الفستان وقطعته، ولاقيت ناس بتزقني عشان تتصور معايا، ومكنش فيه أمن".

وأكملت: "بعد ذلك حدث نوع من الارتباك، لأن فستاني اتقطع، ولاقيت حد بيطلع الموبايل عشان يتصور معايا وحد بيزقني من ورا، أنا رغم ده كله متكلمتش، بس لاقيت فيه هجوم عليا مش عارفة ليه".

فيديو قد يعجبك: