إعلان

أجمل 10 إطلالات للنجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

02:00 م الثلاثاء 14 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند خليفة
أسدل مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الستار على دورته الأولى، بعد حضور مميز لنجوم الوطن العربي الذين تنافسوا على الظهور بإطلالات مميزة على السجادة الحمراء للمهرجان.
وحرصت العديد من النجمات على خطف الأنظار بإطلالات كانت الأجمل والأكثر أناقة على السجادة الحمراء للمهرجان الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، ومنهن:
- ياسمين صبري
أطلت الفنانة ياسمين صبري في حفل الختام بفستان بالزهري بطبقة من الشيفون بسيط وشال كبير من الظهر، ونسقت الإطلالة بتسريحة شعر منسدل بسيط مع مكياج هادئ، مع أقراط وسوار من الألماظ، ويعتبر هذا الظهور الأول للفنانة ياسمين صبري خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر.
-إطلالة فرعونية لـ أروى جودة
وظهرت الفنانة أروى جودة بفستان أبيض وشال كبير بنقشة فرعوني، ونسقت الإطلالة بحقيبة ذهبية وتسريحة شعر مرفوع.
-درة بإطلالة أنيقة
وأطلت الفنانة درة بفستان أزرق طويل بشال كبير من الخلف بأكتاف، واعتمدت تسريحة شعر بذيل حصان مرفوع ومكياج بسيط وناعم، وحقيبة من الفرو.
-ريا أبي راشد بالأحمر
كما ظهرت الإعلامية ريا أبي راشد بفستان أحمر طويل بأكمام شيفون، واعتمدت تسريحة شعر بذيل حصان ومكياج قوي وجرئ.
-بسنت شوقي بالأخضر
وخطفت الفنانة بسنت شوقي الأنظار بإطلالتها حيث حرصت على اختيار اللون الأخضر المستوحى من لون العلم السعودي في إطلالتها.
-بشرى باللون الأزرق
ظهرت الفنانة بشرى على السجادة الحمراء بفستان باللون الأزرق بأكمام طويلة، وزينت الفستان بحزام عند منطقة الخصر ونسقت إطلالتها مع مكياج ترابي اللون وتسريحة شعر ديل الحصان.
-سلمى أبو ضيف تتألق بجمبسوت
وأطلت سلمى أبو ضيف مرتدية جمبسوت بأكمام باللونين الذهبي والفضي مزود بحزام في المنتصف عند منطقة الخصر وتركت شعرها منسدلاً على الجانبين
-سينتيا خليفة بفستان لامع
وتألقت الفنانة سينتيا خليفة على السجادة الحمراء بفستان باللون الأزرق اللامع بقصة الكم الواحد، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا على الجانبين
-يسرا تتألق بصيحة السك
وخطفت الفنانة يسرا اأنظار خلال حضورها مرتدية فستان طويل سك باللون الأسود ونسقت معه شال بنفس اللون، وكلاتش باللون الأحمر.
واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر منسدل على جانبي كتفيها.
-صفية العمري أنيقة
ظهرت الفنانة صفية العمري على السجادة الحمراء، مرتدية فستان باللون الأسود وبأكمام باللون الفضي، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا على الجانبين.

فيديو قد يعجبك: