إعلان

4 نجمات خطفن الأنظار بإطلالتهن في مهرجان البحر الأحمر بالسعودية

07:00 م الإثنين 13 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند خليفة

تنافست نجمات الوطن العربي بإطلالاتهن على السجادة الحمراء لفعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام بالمملكة العربية السعودية، فحرصت أغلب النجمات على أن تخطف الأنظار بإطلالات ساحرة مميزة، بينما أخريات لم توفقن في اختياراتهن.

ويستعرض "مصراوي" فيما يلي أبرز إطلالات النجمات اللاتي خطفن الأنظار خلال فعاليات المهرجان منذ حفل الافتتاح حتى الآن .

-فساتين ليلى علوي

جذبت معظم أغلب إطلالات الفنانة ليلى علوي الأنظار خلال فعاليات المهرجان، وأطلت الفنانة ليلى علوي على السجادة الحمراء في أولى فعاليات حفل الافتتاح، بفستان أبيض أوف شولدر، بخيوط من الذهبي، ونسقت معه تسريحة شعر على جنب، بغرة من الأمام، وأكملت إطلالتها بشنطة ذهبية اللون.

وفي اليوم الرابع اختارت فستان طويل، اتسم باللون الأزرق الفاتح والذي تميّز أيضاً بتصميم على شكل كاب قصير عند الأكتاف، وأكملت طلّتها ببعض المجوهرات الفخمة وحقيبة يد صغيرة على شكل العاج.

وظهرت ليلى علوي، بفستان كب طويل باللون الأسود، بدون أكمام طويلة، واختارت حقيبة باللون الأسود اللامع على يديها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ليلي علوي في الماكياج على جمال بشرتها الطبيعي، ووضعت لمسات رقيقة من احمر الشفاه باللون الأحمر، كما وضعت الكحل الأسود لتبرز من جمال عينيها مع الآي شادو باللون الترابي الناعم.

وتركت ليلي علوي شعرها القصير منسدلا بين كتفيها بطريقة طبيعية وناعمة تكشف جمالها، ولم تتكلف بوضع الكثير من الاكسسوارات، واكتفت بوضع بإختيار قرطين ناعمين باللون الفضي.

وكانت قد تألقت الفنانة ليلى علوي على السجادة الحمراء خلال حضورها فعاليات اليوم السادس بإطلالة مميزة وجذابة، حيث ظهرت بفستان يلائم لشكل جسمها، باللون السماوي "الأزرق الفاتح"، ذو كشكشة على منطقة الوسط وتطريزات على منطقة الصدر، كما جاء بأكمام واسعة وطويلة تشبه الاكستنشن، جعلت الإطلالة تبدو كالأميرات.

واعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان مع ترك خصلات الغرة على الوجه، واختارت مكياجًا ذو ألوان تلائم لون بشرتها وتتماشى معها.

-هند صبري

أما هند صبري فلجأت إلى تصميم باللون الأصفر الداكن شبيه بالعباية، نسقت معه صندال كعب عالي تميز بالحبيبات البراقة.

ومن الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر الويفي مع مكياج ارتكز على الألوان الترابية.

-إنجي المقدم

ظهرت إنجي المقدم بفستان طويل باللون الأزرق، مزود بفتحة ساق، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من خاتم، وأقراط، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الفضي.

-مهيرة عبدالعزيز

إطلالة الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز التي اختارت فستان زهري تميز تصميمه بأنه مفتوح عند الصدر وأرفق بأكمام طويلة إنسدلت بطيات حتى الأرض.

أتى الفستان بقصة الحورية واتسم باللون الواحد وبالقماش البسيط البعيد عن التطريزات، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية بألوان الزمرد تألفت من عقد كبير وأقراط، ومن الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة بوني تيل منخفض ومكياج عيون سموكي ارتكز على اللون الزهري.

فيديو قد يعجبك: