صاحبة أغرب إطلالة بافتتاح القاهرة السينمائي.. ماذا ارتدت اليوم؟

10:18 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
صاحبة أغرب إطلالة بافتتاح القاهرة السينمائي.. ماذا ارتدت اليوم؟

هند عاكف

كتبت_ شيماء مرسي

شاركت الفنانة هند عاكف في فعاليات اليوم الخامس لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ ٤٣، حيث كان أول ظهور لها بعد إطلالتها الغريبة التي ظهرت بها في افتتاح المهرجان الجمعة الماضي.

وأطلت هند اليوم بإطلالة أنيقة ومحتشمة، حيث ارتدت فستانا بصيحة التايجر، ذو أكمام قصيرة، وحزام باللون البيج على منطقة الوسط، منسقه معه كلاتش باللون الذهبي.

واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على الكتفين، كما اختارت مكياجًا ناعما بالالوان البنية.

وكانت هند عاكف ظهرت على السجادة الحمراء بفعاليات حفل الافتتاح بإطلالة غريبة أثارت جدلا واسعا حولها، حيث ارتدت ملابس فرعونية كاملة، إضافة إلى استخدامها مكياجًا فرعونيًا صارخًا بلون أحمر الشفاة الأزرق، ما جعلها حديث السوشيال ميديا فور ظهورها.

وعلى السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي انطلقت دورته الجديدة، توافد النجوم والنجمات ويخطفوا الأنظار بإطلالات متنوعة وأنيقة ومتميزة.

ولا تخلو السجادة الحمراء للمهرجان الأعرق في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، من إثارة الجدل وتصدر اهتمامات وحديث المصريين بـ"التريند" وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، سواء لجراءة الإطلالة أو غرابتها أو تفردها أو حتى عدم مناسبتها مع الحدث الفني وغيرها.

وتُعقد الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

2

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1197

إصابات اليوم

25

وفيات اليوم

998

متعافون اليوم

400076

إجمالي الإصابات

22148

إجمالي الوفيات

333529

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي