فتحة هيوليود تسيطر على فساتين الفنانات في مهرجان القاهرة

10:00 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

استطاعت نجمات الفن خطف الأنظار بإطلالتهن على السجادة الحمراء خلال حضورهم فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في جميع دوراته، إذ حرصن على الظهور بإطلالة مميزة وجذابة، ولكن بعضهن اخترن تصميمات بفتحة هيوليود.

وفي الصفحات التالية، نستعرض لكم فساتين بفتحة هيوليود خلال الدورات المختلفة لمهرجان القاهرة السينمائي.

- الراقصة جوهرة:

تألقت الراقصة الاستعراضية جوهرة على السجادة الحمراء في فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 43، مرتدية فستان باللون الفضي اللامع، بقصة الكب، وتميز بوجود بفتحة هيوليود من أحد الجانبين، واعتمدت مكياجا هادئا، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدل على كتفيها، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس لون الفستان.

- جميلة عوض:

وتألقت الفنانة جميلة عوض إذ ارتدت فستانا طويلا باللون الأبيض بقصة الكب وبفتحة هيوليود، ونسقت معه قفازات باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق، وذلك خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ 43.

- سلمي أبو ضيف:

وظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا باللون الفوشيا، بقصة مكشوفة على منطقة البطن، وبصيحة الكب، واعتمدت تسريحة الشعر الناعم المنسدل على الظهر، كما اختارت مكياجًا ناعمًا باللون الروز، وذلك خلال مشاركتها في ثاني أيام مهرجان القاهرة في دورته الـ 43.

- -نجلاء بدر:

خلال فعاليات الدورة الـ 41 من المهرجان، أطلت الفنانة نجلاء بدر بفستان من الجلد اللامع من توقيع مصمم الأزياء هاني البحيري، واتسم الموديل بقصته الجريئة عند منطقة الصدر التي اتخذت صيحة cut out، مع فتحة هيوليود الطويلة.

-نسرين أمين:

وأطلت الفنانة نسرين أمين بإطلالة ناعمة في الدورة الـ 43 للمهرجان، إذ ارتدت فستانا طويلا ضيق باللون البستاج، بقصة الكب، وتميز بوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق، وأسورة، وخاتم.

- أسماء جلال:

ظهرت الفنانة أسماء جلال بفستان قصير، بقصة جريئة عند منطقة الصدر، مزيناً باللؤلؤ وقماش الشيفون الشفاف، واختارت تصفيفة wet look، مع مكياجًا بدرجات الألوان الترابية، إذ ركزت على رسمة العيون السموكي، مع أحمر شفاه ناعم.

- سارة عبد الرحمن:

اعتمدت سارة فستان فضي لامع، جاء التصميم بفتحة صدر جريئة، مع فتحة هيوليود، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة في دورته الـ42, واختارت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل بشكل عشوائي، مع ماكياجًا قويا، ونسقت مع الإطلالة المونوكرومية كلاتش وحذاء بنفس لون الفستان.

- رانيا يوسف:

واختارت الفنانة رانيا يوسف الظهور بإطلالة جريئة في الدورة الـ 42 للمهرجان, إذ ارتدت ارتدت فستانًا باللون الأبيض، مزودًا بأكمام، شفافًا من أعلى، يتميز بوجود فتحة ساق كبيرة، كما اعتمدت مكياجًا قويًا، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1403

إصابات اليوم

22

وفيات اليوم

1632

متعافون اليوم

405393

إجمالي الإصابات

22260

إجمالي الوفيات

339259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي