بعد "سلك تليفون" تارا عماد.. أغرب إطلالات الفنانين في مهرجان القاهرة السينمائي

09:00 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

كتبت- هند خليفة

يحرص بعض النجوم على اختيار إطلالات غريبة ومختلفة للظهور بها على السجادة الحمراء بالفعاليات الفنية المختلفة، لخطف الأنظار وعدسات كاميرات المصورين والتركيز على ظهورهم.

وخلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، ظهر بعض الفنانين بإطلالات غريبة سواء بإرتداء ملابس أو إكسسوارات غريبة ، وفي هذا الإطار يستعرض "مصراوي" أغرب إطلالات المشاهير التي لفتت الأنظار على السجادة الحمراء.

-تارا عماد

ظهرت الفنانة الشابة تارا عماد في حفل الافتتاح بتسريحة ذيل الحصان الناعم، واستخدمت "سلك التليفون" لتنسيقه مع إطلالتها ويلتف حول ذيل الحصان.

واختارت خلال هذا اليوم الظهور بإطلالة عصرية أنيقة وذلك باعتماد جمبسوت تميز بتصميم غريب وغير تقليدي بالمرة، حيث تميز بتصميم يشبه البدلة ولكن بطريقة معكوسة على الظهر أي تميز بفتحة الـ V على الظهر مع الأزرار، إلى جانب وجود فتحة من الأمام بشكل حرف الـ V.

-يسرا

حرصت الفانة الكبيرة يسرا على أن تكون إطلالتها مميزة بحمل حقيبة، مصنعة خصيصًا لها، حيث كان مكتوب عليها اسمها بالأحرف الإنجليزية، بالفصوص اللامعة.

وظهرت يسرا بحفل الافتتاح مرتدية فستان طويل ذا أكمام مكشوفة واتسم التصميم بأنه مطرز من الجزء العلوي مما زاد من جاذبيتها، وزينت الإطلالة بمجموعة من المجوهرات الخلابة التي كشفت عن ذوقها الراقي في اختيار إطلالتها خلال هذا الحدث.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت يسرا على خصلات شعرها الأشقر المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الترابية.

-هند عاكف

إطلالة الفنانة هند عاكف غير المألوفة جعلتها تتصدر حديث السوشيال ميديا فور تداول صور لها أثناء مشاركتها على السجادة الحمراء.

وظهرت هند مرتدية ملابس فرعونية، مما اعتبره البعض ظهور غريب غير مناسب للسجادة الحمراء بمهرجان القاهرة.

واستكمالًا للإطلالة زينت شعرها بالإكسسوارات الفرعونية، كذلك قامت بإرتداء سوار فرعوني أعلى ذراعها والحزام الفرعوني الشهير.

-فيدرا

أثارت الفنانة فيدرا، حالة من الجدل عقب ظهورها مرتدية " تي شيرت" يحمل آية قرآنية، حيث ظهرت، مرتدية "تي شيرت" مدون عليه جملة "أمم أمثالكم" وهى جزء من الآية القرآنية "وَمَا مِن دَآبَّةٍۢ فِى ٱلْأَرْضِ وَلَا طَٰٓئِرٍۢ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلَّآ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم".

-حسن أبوالروس

تعودنا دائماً على ظهور النجم حسن أبو الروس وزوجته غادة والي بإطلالات غريبة، لذلك حرص على اعتماد هذا الأسلوب ولكن بطريقة أكثر تنظيماً للحصول على شكل جيد، حيث اختار حسن أبو الروس ارتداء بليزر أسود مطبوع بنقوش فرعونية على هيئة زهرة اللوتس بطريقة مميزة.

أما زوجته غادة والي فقد حرصت على ارتداء فستان أسود مطرز باللؤلؤ على الصدر ومميز بفتحات على الساق بشكل غير منتظم، وقد نسقت هذه الإطلالة مع قبعة حمراء بشكل غريبة غير متناسق مع موديل الفستان وأجواء مهرجان القاهرة السينمائي.

-أدهم الشرقاوي

هذا فيما حرص الفنان الشاب أدهم الشرقاوي على الظهور بإطلالة غريبة على الرياد كاربت، وارتدى "بالطو" طويل باللون الأزرق، مكتوب عليه بعض العبارات باللغة الإنجليزية، وكذلك بنطلون وقميص باللون الأسود، بالإضافة إلى رابطة عنق باللون البيج، فبدى وكأنه مخبرًا سريًا على السجادة الحمراء.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1569

إصابات اليوم

41

وفيات اليوم

1703

متعافون اليوم

408495

إجمالي الإصابات

22330

إجمالي الوفيات

342762

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي