إعلان

راقية وجميلة.. أجمل إطلالات النجمات في القاهرة السينمائي

04:00 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور جمال

تنوعت تصاميم إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 43، فإلى جانب الموديلات الجريئة التي ظهر بها بعضهن، ظهرت أخريات بتصاميم ناعمة وأنيقة.

ويستعرض "مصراوي" فيما يلي أبرز الإطلالات الناعمة التي ظهرت بها النجمات على السجادة الحمراء خلال فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

-صبا مبارك

ظهرت الفنانة صبا مبارك على السجادة الحمراء خلال مشاركتها في فعاليات اليوم الثاني من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ ٤٣، مرتدية فستان طويل باللون النبيتي كت، بقصة الهاف ستومك، ومزود بأكمام شفافة، ومكشوف عند منطقة الصدر والظهر.

واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها.

-نور اللبنانية

اعتمدت النجمة نور اللبنانية إطلالة راقية ومميزة بشكل بسيط وذلك خلال إطلالتها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. لذلك اختارت فستان أسود ذو تموجات على الخصر بشكل راقي مع حقيبة براقة باللون الأسود من حقائب معروف.

-شيرين رضا

أما الفنانة شيرين رضا فبدت متوهجة على الريد كاربت بإطلالتها التي تجمع بين الأناقة والعصرية، حيث خطفت الأنظار بفستان حريري أخضر تميز بقصة طويلة وضيقة ببعض الزمزمة على منطقة الخصر، وصمم بأكمام طويلة وياقة محتشمة، وتميز بفتحة ساق قصيرة.

ونسقت شيرين مع الفستان كلاتش أسود لامع، وانتعلت حذاء مفتوح مميز بفتحات على شكل مربعات.

-هدى الأتربي

وبإطلالة مميزة أطلت الفنانة هدى الأتربي على السجادة الحمراء خلال حضورها حفل الافتتاح، وظهرت بفستان ضيق طويل باللون الأبيض، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

وعن صيحة القفاز الذي ظهرت به، فكان عبارة عن ذراع كامل ملتصق بالفستان، ما أعطى له شكل مميز ومختلف.

-ليلى علوي

وأطلت الفنانة ليلى علوي بإطلالة ناعمة خطفت الأنظار كعادتها حيث ظهرت بفستان أسود مطرز بنقوش مع شعر منسدل على الكتفين، وإكسسوارت مميزة أضافت للإطلالة، وحقيبة سوداء.

-نسرين طافش

وتألقت الفنانة نسرين طافش، على السجادة الحمراء بفستان أزرق اللون من قماش المخمل، بقصة الأوف شولدر، وتركت شعرها منسدلاً.

-ريا أبي راشد

وأطلت الإعلامية ريا أبي راشد، بإطلالة ساحرة وخاطفة للأنظار، وارتدت فستان باللون الجنزاري، مزود باكستنشن من قماش الستان والريش، وبفتحة بطول الساق، وزينت الإطلالة بالمجوهرات الفخمة، كما اعتمدت مكياجًا يركز على لون أحمر الشفاه الأحمر القاتم.

-تارا عماد

فيما ظهرت الفنانة تارا عماد على السجادة الحمراء بجامبسوت باللون الأسود، مصنوع من قماش القطيفة، بفتحة حرف الv من عند الصدر، ونسقت معه مكياج قوي، ومعه تصفيفة شعر مرفوع لأعلى بضفيرة طويلة إلى أسفل الظهر، وارتدت سلسة طويلة إلى بداية منطقة البطن.

-منى زكي

واستطاعت الفنانة منى زكي أن تخطف الأنظار بإطلالتها الأنثوية المميزة، لتحصل على إشادة عدد كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت منى بإطلالة أنثوية، حيث ارتدت فستان كت باللون الأخضر ومزينا بالتطريزات باللون الفضي ومزودا بفتحة ساق جريئة.

فيديو قد يعجبك: