إعلان

8 نجمات بفساتين ضيقة وجريئة في مهرجان القاهرة.. فمن الأجمل؟

02:00 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت-أسماء مرسي

تخطف الإطلالات المميزة والمختلفة لنجمات الفن على السجادة الحمراء الأنظار، وبعض النجمات ظهرن بإطلالات بصيحة فساتين ضيقة، في فعاليات أول وثاني مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43.

وفي التقرير التالي، نستعرض أبرز النجمات اللاتي حرصن على ارتداء فساتين ضيقة، على النحو التالي:

- جوهرة:

وارتدت الراقصة الاستعراضية جوهرة فستان باللون الفضي اللامع، بقصة الكب، وتميز بوجود فتحة ساق جريئة من أحد الجانبين، واعتمدت مكياجا هادئا، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدل على كتفيها، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس لون الفستان، وارتدت مجوهرات ماسية مكونة من أقراط طويلة، وخاتم، وأسورة.

- رزان مغربي:

وظهرت الفنانة رزان مغربي مرتدية جامبسوت جريء باللون الأصفر النيون، بصيحة الأكمام الواسعة، وفتحة حرف الـv من عند الصدر، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

- أسماء جلال:

ارتدت الفنانة أسماء جلال فستان طويل باللون البيج بقصة الكم الواحد، ويتميز بوجود فتحة ساق جريئة من أحد الجانبين، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها الويفي منسدل على الجانبين, ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الموف، وارتدت مجوهرات مكونة من أسورة، وخاتم.

- دينا الشربيني:

تألقت الفنانة دينا الشربيني بإطلالة جريئة، إذ ارتدت فستانا باللون الأسود، بأكمام طويلة، وبفتحة صدر كبيرة حرف الـv، وبه فتحة ساق جريئة، ونسقت معه كلاتش وتالون باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

- سلمي أبو ضيف:

وأطلت الفنانة سلمى أبو ضيف بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا باللون الفوشيا، بقصة مكشوفة على منطقة البطن، وبصيحة الكب، واعتمدت تسريحة الشعر الناعم المنسدل على الظهر، كما اختارت مكياجًا ناعمًا باللون الروز.

- نسرين أمين:

وارتدت الفنانة نسرين أمين فستانا طويلا باللون البستاج، بقصة الكب، وتميز بوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق، وأسورة، وخاتم.

- مني زكي:

وظهرت الفنانة مني زكي بفستان كت باللون الأخضر ومزينا بالتطريزات باللون الفضي، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود.

- ندي أكرم:

ظهرت الفنانة ندى أكرم على السجادة الحمراء خلال حضورها اليوم الثاني من مهرجان القاهرة السينمائي، مرتدية فستانا باللونين الأحمر والأسود بقصة الأوف شولدر، ومزود بإكستنشن باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الكيرلي منسدلا.

فيديو قد يعجبك: