إعلان

قُبلة على السجادة الحمراء.. ظهور الفيشاوي وزوجته مشهد متكرر في المهرجانات

12:59 م السبت 27 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور جمال

كعادتهما كانت القبلات المتبادلة بينهما محل جدل، فلا يخلو مهرجان من هذا المشهد للفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل.

وحرصت عدسات المصورين على توثيق اللحظة الرومانسية خلال ظهورهما على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي انطلق أمس.

وليست هذه المرة الأولى، حيث اشتهر الثنائي في المهرجانات، بتبادل القبلات على الريد كاربت، وفي التقرير نستعرض أبرز ظهور لهما في المهرجانات:

أمس:

ظهر الثنائي بإطلالة كلاسيكية على السجادة الحمراء أمس، وارتدت زوجة الفيشاوي ندى الكامل التي اردت فستانا مخمليا أسود، مكشوف بمنطقة الصدر، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، بينما وارتدى هو بدلة كلاسيكية سوداء، ونسق معها نظارة شمسية صغيرة.

الجونة 2021:

وفي الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، ظهر ببدلة باللون الكحلي مخططة بالطول باللون الأبيض، وفيست بنفس لون البليزر، ونسق مع الإطلالة نظارة شمسية باللون الأسود دائرية الشكل.

وتألقت زوجته ببدلة من الستان الناعم باللون الأخضر الغامق، وتوب باللون الأسود مزين بالجوبير، وكلاتش باللون الذهبي، كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع والأقراط الذهبية الطويلة المتدلية.

الدورة الرابعة لمهرجان الجونة:

وظهرت في هذه الدورة بفستان أسود من قماش قشور السمك اللامع مكشوف من ناحية الصدر، وبدون أكمام بتصميم الـ Strapless بفتحة حرف v كبيرة.

وارتدى الفيشاوي بدلة باللون الأسود، ومعها قميص باللون الأبيض، ونسق معهم بيبيون وحداء باللون الأسود.

الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة:

وتميز فستان ندى بالطابع الكلاسيكي المُحتشم، حيث جاء بتفصيلة الـ " A Line" و بأكمام طويلة، ونسقت إطلالتها بحقيبة يد صغيرة الحجم باللون الوردي الفاتح.

وكانت تصفيفة شعرها فكانت كعادتها، حيث تركت شعرها منسدلًا إلى الوراء ومفروق من المنتصف. كما اعتمدت على مكياج العينين الثقيل، وأحمر الشفاه باللون النيود.

أما الفيشاوي فارتدى بدلة باللون الأسود، ومعها قميص باللون الأبيض، ونسق معهم بيبيون باللون اللبني وحذاء باللون الأسود.

الدورة الـ41 لمهرجان القاهرة السينمائي:

وارتدى الفنان أحمد الفيشاوي بدلة باللون الأسود، ومعها قميص باللون الأبيض، ونسق معهم بيبيون وحداء باللون الأسود، أما ندى فاختارت فستان طويل باللون الأخضر، بأكمام طويلة، ومكشوفًا من الظهر، وجاء بقصة الضيق ما أبرز جمالها ورشاقتها، واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت أن يكون شعرها الويفي منسدل.

في الدورة الأولى لمهرجان الجونة:

وتألقت زوجته في الدورة الأولى بإطلالة بسيطة، حيث ارتدت فستانا طويلا وذا أكمام طويلة باللون الأبيض، دون أي نقوشات أو تطريزات، واتسم التصميم بحزام حول الخصر.

وانتعلت حذاء أبيض ذا كعب عالي فيما نسقت حقيبة صغيرة الحجم مع إطلالتها، واعتمدت على خصلات شعرها الأسود المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا متناسقا مع إطلالتها.

أما الفنان أحمد الفيشاوي فارتدى بدلة باللون الأسود، ومعها قميص باللون الأبيض، ونسق معهم بيبيون وحذاء باللون الأسود.

فيديو قد يعجبك: