أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته السابقة

09:00 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021

كتبت-شيماء مرسي

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، وحرصت نجمات الفن أثناء حضورهن الدورة السابقة على ارتداء أجمل التصاميم والتألق على السجادة الحمراء.

غير إنّ بعض الإطلالات جاءت غير موقفة، إما بسبب ارتداء تصاميم غير مناسب لشكل أجسامهن، أو اعتماد تصميمات قديمة غير ملائمة لطبيعة الحدث.

وفيما يلي نستعرض لكم أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته السابقة.

شيرين رضا:

ظهرت الفنانة شيرين رضا في حفل الافتتاح بفستان حرير باللون الجنزاري الفاتح بأكمام منفصلة، وجاء التصميم بكشاكش عند الصدر والأكمام وطيات من الأسفل، ما جعل الإطلالة تبدو مبالغ فيها، على غير عادتها التي دائما ما تعتمد النعومة والبساطة، كما جاء الفستان بقصة غير مناسبة لشكل جسمها جعلتها تبدو بوزن أزيد مما هي عليه.

ريم سامي:

ارتدت الفنانة ريم سامي في حفل الختام فستاناً قصيرا، مزيناً بالكامل بالتطريزات، مع كاب طويل من الساتان غير مناسب لتصميم وشكل الفستان، خاصة مع صيحة الأكمام المنفوخة، التي جعلت الإطلالة مزدحمة وغير موفقة.

مي الغيطي:

ارتدت الفنانة مي الغيطي في حفل الافتتاح جامبسوت فضي لامع مطرزا بالكامل، مزيناً بحذام عريض منسدلا على الجانبين من التول باللون السماوي.

وجاء التصميم مليئا بالتفاصيل من التطريز واختلاف التصميم من الجانبين إلى الحذام المنسدل بكشاكش بشكل عشوائي، وتصميم الوردة الضخمة عند الخصر، كل هذه جعل إطلالتها تبدو مبالغ فيها.

عبير صبري:

وأطلت الفنانة عبير صبري في حفل الافتتاح بفستان طويل بقصة منفوشة، بدا مزدحما للغاية، إذ جاء مزينا من الأعلى بالدانتيل المطرز، ومن الأسفل بطبقات متعددة من الكشاكش، أما بطانة الفستان التي اعتمدتها بلون أغمق من لون جسمها والتي أظهرت جزء من ملابسها بشكل غير لائق أفسدت التصميم بالكامل.

علا رشدي:

وتألقت الفنانة علا رشدي في حفل الافتتاح بفستان طويل باللون البينك، بتصميم ناعم للغاية، ومكرر، غير مناسب لحدث مهم كمهرجان القاهرة السينمائي، أو لشكل جسمها.

ريموشكا:

كما أثارت البلوجر الشهيرة ريموشكا الجدل بفستان غير ملائم للظهور على الريد كاربت في حفل الإفتتاح، إذ جاء مزينا بكاب من الريش، واتسم التصميم بفتحة صدر جريئة مع قصة stomach شفافة، مما جعل إطلالتها تبدو غير لائقة.

ريهام إبراهيم:

وظهرت الإعلامية ومقدمة البرامج ريهام إبراهيم بفستان غير مفهوم أثناء حضورها حفل افتتاح القاهرة السينمائي وجاء التصميم بقصة قصير مرصع بالخطوط الذهبية، بإكستنشن متعدد الطبقات، مزيناً بالكشاكش بقماش أورجانزا لامع يشبه ورق لف الهدايا، مما جعل إطلالتها تبدو مبالغ فيها وغير متناسقة.

دينا فؤاد:

كما اختارت الفنانة دينا فؤاد الظهور في حفل الافتتاح بفستان طويل باللون الأسود، بصيحة البولكا دوت، من قماش الشيفون الناعم.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1197

إصابات اليوم

25

وفيات اليوم

998

متعافون اليوم

400076

إجمالي الإصابات

22148

إجمالي الوفيات

333529

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي