إعلان

أثارت الجدل.. نجمات بفساتين قصيرة وجريئة في مهرجان الجونة

07:30 م السبت 23 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت نور جمال

تصوير علاء أحمد

خطفت نجمات الفن الأنظار بإطلالتهن على السجادة الحمراء من بداية فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، إذ حرصن على الظهور بإطلالة مميزة وجذابة، ولكن بعضهن اخترن تصميمات كانت الأجرأ والأقصر.

ويستعرض لكم "مصراوي"، إطلالات النجمات التي أثارت الجدل بسبب قصتها الجريئة والقصيرة من بداية فعاليات الافتتاح إلى الختام الذي انطلق أمس.

بوسي شلبي:

تألقت الإعلامية بوسي شلبي في ثاني أيام المهرجان بفستان قصير فوق الركبة بالأسود والفضي، مزينا عند الرقبة بفيونكة كبيرة باللون الأسود، وجزء من الفستان على شكل جيب منفوش بالفضي اللامع، وانتعلت بوسي صندل بنفس لمعة الفستان، كما أنها اعتمدت تسريحة الشعر الملموم.

رانيا يوسف:

ارتدت الفنانة رانيا يوسف في اليوم الثاني للمهرجان فستانا قصيرا كت بكرانيش ومزيج من اللونين الأبيض والأسود، واعتمدت مكياجا قويا، وارتدت إكسسوارات مكونة من كوليه، وخاتم، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الذهبي، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

تارا عماد:

وطلت الفنانة تارا عماد في اليوم الثاني للمهرجان بفستان قصير فوق الركبة باللون البيج بقصة الكب، وتميز قصته بأنه مكشوفا عند منطقة الصدر، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا ناعما، وارتدت إكسسوارات مكونة من كوليه، وحلق.

هدى المفتي:

ظهرت الفنانة هدى المفتي في سادس الأيام بفستان بأكمام طويلة وياقة على شكل حرف V من الستان الأسود، وبقصة قصيرة فوق الركبة من القماش اللامع المزين برسومات.

الفستان بألوان متداخلة يغلب عليه اللونين الأخضر والأسود، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود، كما اعتمدت اللون الأخضر اللامع في المكياج فوق العين.

ليلى علوي:

وتألقت الفنانة ليلى علوي في ثالث أيام المهرجان بفستان قصير باللونين الذهبي والأسود، مزود بأكمام طويلة وشفافة، ومتعدد الأدوار من أسفل، ونسقت مع إطلالتها حذاء وكلاتش باللون الأسود، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك شعرها منسدلا على الجانبين.

داليا البحيري:

كما ارتدت الفنانة داليا البحيري في ثالث أيام المهرجان فستانا سيلفر كب لامع، وقصير ومزين كرانيش فوق الركبة.وزينت الإطلالة بأقراط ذهبية اللون متدلية وعقد حول الرقبة بنفس اللون، واعتمدت شنطة صغيرة بسلاسل باللون الأبيض، وحذاء كعب عالي بالذهبي اللامع، وكعادتها داليا البحيري تتميز بتسريحة الشعر القصير المنسدل، كما ارتدى زوجها بدلة كلاسيك باللون الكحلي المخطط.

مايان السيد:

وطلت الفنانة مايان السيد في رابع أيام الجونة بفستان قصير فوق الركبة باللون الأحمر، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الأسود، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة المرفوع لأعلى.

ناردين فرج:

وارتدت الإعلامية ناردين فرج في سادس أيام المهرجان فستانا قصيرا باللون الأصفر النيون مزود بأكمام طويلة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك شعرها منسدلا، وارتدت صندل باللون الفضي مكشوف من الأمام ونسقت أسفله شراب باللون الأبيض.

إلهام شاهين:

كما ظهرت الفنانة إلهام شاهين خلال سادس أيام المهرجان، مرتدية فستان أحمر منقوش، برسومات الحمار الوحشي "المخطط" من قماش الشيفون بتصميم بقصة الأوف شولدر مزود بأكمام منفوشة، وأضفت للإطلالة أناقة بحملها حقيبة يد سوداء، كما انتعلت حذاء أحمر، كما تزينت بإضافة بعض المجوهرات منها عقد مميز حول رقبتها وقرطين من نفس شكل التصميم، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت إلهام مكياجًا قويا يبرزه لون الروج الأحمر، كما اعتمدت تسريحة الشعر القصير المنسدل.

زينب غريب:

وارتدت الفنانة زينب غريب خلال حضورها سادس أيام المهرجان فستانا كت باللون البينك ونسقت أسفله كروب توب قصير باللون الأبيض، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا.

-أسماء جلال:

كما تألقت الفنانة أسماء جلال بفستان قصير باللون الأزرق، بقصة الكب، وبه اكستنشن من نفس اللون، ونسق معه صندل بكعب عال باللون الفضي، وذلك أثناء حضورها اليوم الثالث من الجونة

-دارين حداد:

وارتدت الفنانة دارين فستانا قصيرا كت باللون الذهبي، ونسقت معه حذاء بنفس اللون، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

فيديو قد يعجبك: