إعلان

قديمة والخامة غير جيدة.. أسوأ إطلالات النجمات في ختام مهرجان الجونة

07:00 م السبت 23 أكتوبر 2021

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- شيماء مرسي

تصوير- علاء أحمد

تحرص النجمات على الظهور في كامل أناقتهن على السجادة الحمراء خلال حضور حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، بارتداء أجمل التصاميم لجذب الأنظار إليهن، إلا أن بعضهن يظهرون بإطلالات غير موفقة إما بسبب ارتداء تصاميم وألوان غير مناسبة لشكل أجسامهن ولون بشرتهن، أو اعتماد تصميمات قديمة غير ملائمة لطبيعة الحدث.

وفي التقرير التالي نذكر لكم أسوأ إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة، بحسب ما أوضحت مصممة الأزياء زينب الشوربجي في تصريحات لـ"مصراوي".

روجينا:

طلت الفنانة روجينا بفستان محدد للجسم باللون الفضي اللامع مع تطريز الصدر والرقبة والأكتاف بحبات الكريستال اللامع، ولكن قصة الصدر وظهور بطانة الصدر الداخلية قللت من قيمة الإطلالة وجعلتها أسوأ.

رزان مغربي:

وذكرت مصممة الأزياء إن فستان الفنانة رزان مغربي مرتب، ولكن الكاب الأسود قلل من قيمة الإطلالة، وذلك لأنه غير مناسب لقوامها.

مريم الخشت:

إطلالة الفنانة مريم الخشت قديمة، بالإضافة إلى أن الخامة والتطريز أيضا قديم، والشعر غير موفق.

فيفي عبده:

إطلالة الفنانة فيفي عبده قديمة كما أن قصة الفستان غير مناسبة لقوامها وأعطت لها عرض من عند منطقة الخصر،

بالاضافة إلى أن الشعر غير موفق.

نور:

إطلالة الفنانة نور ببدلة من الحرير اللامع باللون الرمادي سيئة جدا وغير منسقة، بالإضافة إلى أن قصة السروال خاطئة والخامة غير جيدة.

صبا مبارك:

إطلالة الفنانة صبا مبارك أكثر من عادية وتعطي إحساس بالملل بسبب قماش الليكرا المصنوع منه الفستان غير مناسب للسجادة الحمراء وبالتالي قلل من الإطلالة، كما أن تصفيفة الشعر غير موفقة.

أمينة خليل:

قصة فستان الفنانة أمينة خليل جيدة، ولكن خامة القماش السيئة والخياطة وخصوصا الجزء العلوي جعلت الإطلالة سيئة.

إلهام شاهين:

لون فستان الفنانة إلهام شاهين جيد جدا على بشرتها، وخامة وقصة الفستان مناسبة لها، ولكن شريط الحزام إذا كانت قصة الفستان أوسع من أسفل كان سيعطى لها شكل أنحف مع تحديد بسيط من عند الصدر، بالإضافة إلى أن الحقيبة غير مناسبة والشعر والمكياج كانوا موفقين.

عبير صبري:

قصة فستان الفنانة عبير صبري جيدو ولكن الخياطة والتنفيذ غير جيد من ناحية الصدر وقصة الكشاكش، بالإضافة إلى أن التطريز غير جيد وقديم، مما جعل الإطلالة بشكل عام غير موفقة وجعلها قديمة.

فيديو قد يعجبك: