إعلان

شاركت لأول مرة وغادرت للدراسة.. 5 إطلالات ملفتة لـ مايان السيد في الجونة

04:10 م الأربعاء 20 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-أسماء مرسي

تصوير-علاء أحمد

استطاعت الفنانة الشابة مايان السيد، خطف الأنظار، بعد أن طلت للمرة الأولى على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وأصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مايا السيد قررت مغارة مهرجان الجونة قبل أن تنتهي فعالياته وتعود إلى القاهرة لاستكمال دراستها الجامعية، فكيف كانت إطلالاتها خلال أيام المهرجان؟

- فستان أحمر:

تألقت مايان السيد في فعاليات الافتتاح بفستان طويل باللون الأحمر بقصة الكب مزينا ببعض التطريزات، وتميز بوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك شعرها منسدلا على الجانبين.

- فستان أصفر:

ظهرت أيضا في اليوم الثاني بإطلالة ناعمة، فارتدت فستانا قصيرا فوق الركبة باللون الأصفر، ويتميز بأنه بقصة الكم الواحد.

واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدل على كتفيها، وارتدت إكسسوارات مكونة من حلق، وأسورة، ومجموعة خواتم

- فستان رصاصي:

وتألقت بفستان ميدي كت على الريد كاربت في ثالث أيام الجونة، والفستان باللون الرصاصي الفاتح ومجسم يبرز رشاقة جسمها، ونسقت مع الإطلالة حذاء كعب عالي بنفس اللون، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

- فستان أحمر:

كما ظهرت في رابع أيام الجونة بفستان قصير فوق الركبة باللون الأحمر، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الأسود، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات مكونة من أسورة، وكوليه.

- فستان أسود:

وطلت على السجادة الحمراء في اليوم الخامس من المهرجان، بفستان قصير باللون الأسود كت ومكشوف عند منطقة الصدر، ويتميز بوجود بعض التطريزات، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا قويا، واختارت تصفيفة الشعر المنسدل على كتفيها.

فيديو قد يعجبك: