إعلان

بدلة فطوطة وأنوثة رنا رئيس.. إطلالات أثارت الجدل في سادس أيام الجونة

01:40 م الأربعاء 20 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند خليفة

تصوير- علاء أحمد

أثار عدد من نجوم الفن، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورهم على السجادة الحمراء في اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وفي التقرير التالي يستعرض "مصراوي"، أبرز إطلالات النجوم التي أثارت الجدل في اليوم السادس من مهرجان الجونة

-ريا أبي راشد

حالة من الجدل أثارتها إطلالة الإعلامية ريا أبي راشد على السجادة الحمراء اليوم، حيث ظهرت مرتدية بذلة فضفاضة باللون الأخضر مزودة بأكمام طويلة، وحزام من نفس نوع قماش البدلة عند منطقة الخصر، شبهها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة الشخصية الكوميدية الشهيرة "فطوطة".

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ريا مكياجا قويا، واختارت أن تترك شعرها منسدلا. وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه وأقراط طويلة وخاتم. ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود.

-أروى جودة

وتتصدر الفنانة أروى جودة محركات البحث مع كل إطلالة تظهر بها على السجادة الحمراء بفعاليات الدورة الحالية من مهرجان الجونة، وتألقت خلال اليوم السادس بإطلالة أنثوية وناعمة برزت جمالها وأناقتها.

وظهرت أروى بفستان طويل بمزيج من اللونين البيج والأسود، بقصة الكت البافي، مزيناً بالتطريز، ومن الناحية الجمالية اختارت إكسسورات مكونة من أسورة فرعونية عريضة وحلق كبير، ،واعتمدت مكياجاً ترابياً وركزت على رسمة العيون، وكانت تصفيفة شعرها مرفوعاً.

-رنا رئيس

وحازت الفنانة الشابة رنا رئيس اهتمام رواد السوشيال ميديا، عقب ظهورها بإطلالة أنثوية ناعمة برزت جمالها ورشاقتها.

وظهرت رنا بكروب توب باللون البيبي بلو، بأكمام طويلة، وجيبة طويلة بفتحة بطول الساق، ونسقت صندل وكلاتش باللون الفضي.

ومن الناحية الجمالية اختارت إكسسوارات مكونة من أسورة عريضة وحلق كبير، واعتمدت مكياجاً ترابياً وركزت على رسمة العيون، وكانت تصفيفة شعرها مرفوعاً.

كان مهرجان الجونة السينمائي، أضاء شمعة ميلاده الخامسة الخميس الماضي، بحفل افتتاح حضره نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم، وشهد الحفل تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية.

وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان