إعلان

الأميرة الحامل أم ميجان ماركل.. أيهما حصدت لقب الإطلالة الأكثر أناقة؟

12:30 ص الخميس 06 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

استطاعت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، أن تحصد لقب أفضل مؤثرة في العائلة المالكة البريطانية من خلال أناقتها. للتفوق بذلك على دوقة ساسكس ميجان ماركل التي حلّت بالمرتبة الثانية في هذا المجال، وذلك حسب التقرير السنوي الذي يصدره موقع Ebay البريطاني معتمدًا على الأبحاث التي يجريها عملاؤه حول الموضوعات التي تهمهم.

وقد أفادت الإحصاءات أن أزياء "كيت" خلال حملها الأخير بالأمير لويس كانت وراء العديد من الأبحاث عن إطلالات مماثلة على موقع Ebay، وقد لقيت اهتمامًا أكثر من أي إطلالات أميرية أخرى خلال السنة الماضية. كما أن اختيار دوقة كامبريدج للعديد من الأزياء التي حملت توقيع Jenny Peckham وAlexander McQueen وSeraphin زادت الأبحاث التي أجريت على هذه العلامات في الموقع بنسبة 20 بالمئة، بحسب موقع "العربية".

أما ميجان ماركل، فإطلالتها الأكثر تأثيرًا كانت بثوب زفافها الذي حمل توقيع Givenchy. وقد زادت الأبحاث عن هذه الدار الفرنسية على موقع Ebay بنسبة 60 بالمئة.

إطلالات ميجان الأكثر شعبية كانت الثوب الأبيض الذي ارتدته في العشاء الذي تلا حفل زفافها وكان من Stella McCartney والثوب الزهري عاري الكتفين الذي ارتدته في حفل Trooping the Colour في شهر يونيو الماضي وحمل توقيع Carolina Herrera.

ويأتي اسم الملكة إليزابيث الثانية ضمن لائحة "الخمسة الأكثر أناقة في العائلة المالكة البريطانية"، وذلك من خلال مجموعة البروشات الماسية التي تحرص على ارتدائها، والتي زادت الاهتمام بهذا الأكسسوار بنسبة 20 بالمئة بحيث أصبح يسجل بيع 16 بروشا كل دقيقة على موقع Ebay.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان