إعلان

الفرو الصناعي يكسو موضة الشتاء

06:00 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

الفرو الصناعي يكسو موضة الشتاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ) –

يكسو الفرو الصناعي الموضة النسائية في خريف/شتاء 2018/2019 ليمنح المرأة إطلالة دافئة ووثيرة تنطق بالأناقة والفخامة.

وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية ماريا هانز أن عارضات الماركات العالمية تألقن بالفرو الصناعي على منصات عروض الأزياء هذا الموسم، مثل Hugo Boss وArmani وGucci وCalvin Klein، مشيرة إلى أنه يمتاز بمظهر أنيق وفخم يجعل من الصعب التفريق بينه وبين الفرو الطبيعي.

وأضافت هانز أن الفرو الصناعي يكسو هذا الموسم المعاطف والجواكت والأحذية والحقائب، مشيرة إلى أنه يخطف الأنظار إليه بألوانه الزاهية كالفوشيا والتركواز والأصفر الساطع.

ومن جانبها، لفتت خبيرة الموضة الألمانية ريتشي كاركوفسكي إلى أن الفرو الصناعي يجعل القوام يبدو أكثر بدانة، خاصة أن الموديلات الحالية تأتي بقصّة ضخمة، وبالتالي فإن هذه الموديلات لا تناسب المرأة قصيرة القامة وذات القوام النحيل؛ لأنها ستبدو كما لو كانت مختبئة. لذا يتعين عليها اختيار موديل ذي قصّة ضيقة، مع مراعاة أن يكون الفرو ذا طبقة نحيلة.

وللحفاظ على رونق الفرو الصناعي تنصح كاركوفسكي بتمشيطه بصفة منتظمة من أجل إزالة غبار الشارع والحفاظ على ملمسه الوثير. وفي حال الاتساخات الشديدة يمكن أيضا غسل الفرو الصناعي في الغسالة الأوتوماتيكية، مع مراعاة وضعه في كسوة وسادة واستعمال برنامج مخصص لغسل الصوف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان