إعلان

"الحقيبة البيضاء"..أحدث صيحات عام 2018 تعرفي على طرق تنسيقها

01:30 م الجمعة 06 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

عادت الحقيبة البيضاء إلى منصّات الموضة هذا الربيع واختارها المصممون العالميون في عروضهم الأخيرة بتصاميم مختلفة، وفقًا لما ذكره موقع "العربية".

إليكن أفكار جديدة وبسيطة لتنسيق الحقيبة البيضاء بأسلوب عصري مع إطلالات هذا الموسم:

1- نسّقي الحقيبة البيضاء مع حذاء رياضيّ باللون نفسه، وثوب أسود ضيّق ذو طابع "كاجوال" وسترة جلديّة سوداء.

2-ارتدي بنطلون"الدنيم" ذو قصّة رجالية الذي يُعرف بإسم Boyfriend jeans مع بلوزة قطنية مخطّطة وسترة حمراء ونسقيها مع الحقيبة البيضاء.

3-اختاري بنطلون أبيض مع "تي شيرت" بيضاء، وسترة رمادية، ونسقيها مع حقيبة بيضاء كبيرة.

4- ارتدي جيب حمراء مطبّعة تمّ تنفيذها بخامة منسدلة وتنسيقها مع "تي شيرت" قطنيّة بيضاء، وصندل من الجلد السويدي الأحمر، وحقيبة بيضاء.

5- نسّقي بنطلون الدنيم باللون الأزرق مع سترة "بلايزر" سوداء، بلوزة قطنيّة مخطّطة بالأسود والأبيض، حذاء رياضي أسود وحقيبة بيضاء.

6-ارتدي بلوزة من الدانتيل الأبيض مع بنطلون الدنيم باللون الكحلي، وحذاء ذو كعب مرتفع باللون البيج الحيادي وحقيبة باللون الأبيض، وإضافة عقد من اللؤلؤ إلى هذه الإطلالة لإضفاء طابع رومنسيّ عليها.

7- اختاري بنطلون الدنيم باللون الأسود مع "تي شيرت" باللون الرمادي، وسترة "بومبر" باللون الأخضر الزيتي وحقيبة بيضاء.

8- لإطلالة ذات طابع كلاسيكي، يمكن تنسيق جيب سوداء ضيّقة وتزيّنها طبعة البولكا البيضاء مع بلوزة حريريّة بيضاء، سترة "بلايزر" حمراء، وحذاء باللون الأسود وحقيبة بيضاء.

9- اختياري ثوب باللون البيج الفاتح ونسّقيها مع حذاء باللون نفسه وحقيبة بيضاء كبيرة.

10- اعتمدي الحقيبة البيضاء التي تزيّنها الرسومات على طريقة دار Ralph Lauren، أو التي تزيّنها المسامير الذهبية على طريقة دار Elie Saab والسلاسل الفضيّة على طريقة Chanel.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان