إعلان

جولة في منازل المشاهير.. كاتي برايس تعاني من الفوضي وحمام السباحة "مستنقع"

06:25 ص الإثنين 05 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

سخر المشاهدون من الفوضي العارمة التي تضرب منزل الإعلامية وعارضة الأزياء الأنجليزية "كاتي برايس" والذي ظهر خلال حلقة برنامج "كيث ليمون" وطاقم عمله بعدما استضافتهم في منزلها حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" الأمريكية".

وظهر منزلها بشكل غير لائق، حيث فضلات الحصان في كل مكان، وأكوال من الفوضي، وأشياء في غير أماكنها.

جاء عرض حلقة "برايس" التي تبلغ من العمل 39 عاما، ضمن سلسلة "كيث" الذي يقوم بجولات في منازل المشاهير وممتلكاتهم لرسم صورة واقعية عن حياتهم، لكن المشاهدين في الحلقة الأخيرة كانوا مشتتين بفضل الفوضي السائدة في منزل "كاتي" والتي اضطرت بعد ذلك للإعراب عن أسفها وندمها علي استضافة فريق عمل البرنامج في منزلها.

وتبدل مشهد المنزل بين لحظة وأخري بمجرد عبور الكامير فنار المنزل والدخول في الجزء الخلفي للمنزل، لتتحول القصة تماما، واضافة لفضلات الحصان كانت ملاعب التنس ممتئلة بالأعشاب الضارة، وفي حين أن حمام السباحة فخم ولا يمتلكه سوي الأثرياء لكن لكن "كيث ليمون" قارنه مع "مستنقع".

وسخر المتابعون من منزل "كاتي بريس" بمجرد عرض الحلقة، وعلق المشاهدون علي حالة العقار بشكل أغضبها، فكتبت أحدهم: "كان منزل كاتي غريبا ومليئا بفضلات الحصان"، وعلق آخر علي حال ملاعب التنس: "يمكن القيام به مع أعمال بستاني".

ودافعت "كاتي" عن هذه الفوضي وأصرت علي أن التصوير وقع قبل أسبوعين من موعد إجراء تجديدات بمنزلها، واعترفت: "طلبت منهم تأجيل التصوير أسبوعين وسوف يبدو المنزل مختلفا، ولكنهم لم يريدو الانتظار".

كاتي برايس هي إعلامية ظهرت للمرة الأولي كعارضة إغراء علي غلاف صحيفة "ذا صن البريطانية"، ثم دخلت في مختلف المجالات: موسيقي وتليفزيون وأزياء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان