إعلان

بالصور- سيدة أمريكا الأولى بإطلالة بلغ سعرها 10 آلاف دولار

11:15 م الإثنين 26 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

لفتت السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترمب الأنظار مؤخرًا، في حفل استقبال رئيس الوزراء الأسترالي، مالكوم تورنبول، وزوجته في البيت الأبيض، بإطلالة عسكرية بلغت ثمنها 10 آلاف دولار، وفقًا لما جاء في موقع "العربية".

وتميزت إطلالة "ميلانيا" باللون الأسود والذهبي الذي تكون من معطف طويل من Dolce&Gabbana زينته الخطوط والأزرار الذهبية وبلغ سعره حوالي 3600 دولار، ونسقته مع حذاء ذهبي فاخر من جلد التمساح من توقيع Manolo Blahnik وبلغ سعره حوالي 5796دولار.

يذكر أن ميلانيا ترمب تميزت منذ بداية هذا العام بأناقة شديدة اختلفت عن الأعوام السابقة، فعند زيارتها لإحدى المدارس الأمريكية خلال الشهر الجاري، اختارت معطف أحمر اللون بلغ ثمنه حوالي 800 دولار أمريكي، وجذبت الأنظار في إحدى المستشفيات الأمريكية بمعطفها الأصفر الذي نسقته مع جيب من الجلد البني وبلغ ثمنه 5000 دولار.

وحضرت "ميلانيا" مباراة في"السوبربول" بإطلالة رياضية أبرزت أنوثتها، تألفت من جاكت "بومبر" مصنوع من الساتان الحريري، وبلغ سعره حوالي 2100 دولار، ونسقتها مع بنطلون أبيض من J Brand Jeans وحذاء ذو كعب مرتفع، اختلفت عن إطلالتها في الشهر الماضي أثناء زيارتها لأحد المتاحف، وتميزت باللون الأسود والأبيض بلغ ثمنها 2395 دولار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان