إعلان

بالصور- تألقي في الكريسماس على طريقة المشاهير

08:46 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

إنجي علي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة نافع

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة جمهورهم بمناسبة عيد الميلاد المجيد، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك تزامنا مع احتفال الكنيسة الغربية.

فيما يلي، بعض الإطلالات التي اختارها المشاهير للاحتفال بعيد الكريسماس لتستوحي منهم إطلالتك، في الألبوم المرفق بالأعلى.

1- هند رضا:

هند رضا

ظهرت مذيعة الراديو، هند رضا، بالملابس الكاجوال، إذا اختارت بنطلون مخطط بالطول بالأبيض والأسود، ونسقت معه تيشيرت باللون الأسود، مع كارديجان باللون البيج الفاتح، وسط اجواء الاحتفال بالكريسماس.

2- ميس حمدان:

ميس حمدان

تتميز الفنانة الشابة ميس حمدان بستايلها الخاص، فاختارت الأحمر أن يكون بطل إطلالتها، ارتدت فستان نص كوم، برقبة، مع وضع مكياج سموكي جذاب، واعتمدت على تصفيفة الشعر الطبيعية والانسيابية.

3- إنجي علي:

إنجي علي

اختارت المذيعة إنجي علي، الملابس التنكرية للاحتفال بالكريسماس، حرصت على ارتداء زي بابا نويل، المكون من الروب الأحمر، والقبعة، والذقن البيضاء الطويلة.

4- ريهام أيمن:

ريهام أيمن

وسط أجواء عائلية، اختارت ريهام الملابس الكاجوال في إطلالتها، إذ ارتدت بنطلون أسود جلد مخطط باللون الأحمر من الجانب، ونسقت معه شميز باللون الأبيض، وبلوفر باللون الرمادي الفاتح، وبوت باللون الأسود لتكمل الإطلالة.

5- مني ممدوح:

منى ممدوح

على خطى إنجي علي، اختارت الفنانة منى ممدوح أن تحتفل بالكريسماس بالملابس التنكرية، إذ اختارت فستان جرئ باللون الأحمر، off shoulder، قصير، وارتدت قفزات من عند اليدين باللون الأبيض الفرو كإسسوار لتكمل الإطلالة.

6- أمينة شلبايه:

أمنية شلبايه

أما عن خبيرة التجميل أمينة شلبايه، فاختارت فستان لامع قصير، باللون الفضي، بأكمام طويلة، مع وضع مكياج هادئ بالألوان الترابية، وتصفيفة الشعر المموج.

7- نسرين أمين:

نسرين أمين

تألقت الفنانة نسرين أمين بفستان منقوش باللون الرمادي مع الأسود، قصير، قماشته من موضة الشتاء لهذا العام، ونسقت معه حقيبة يد من درجات النيود، وتصفيفة شعر مرفوعة تناسب ملامح وجهها، مع وضع مكياج عين سموكي واختيار أحمر شفاه من درجات الوردية.

8- مادلين مطر:

مادلين مطر

اختارت الفنانة مادلين مطر، فستان فضي لامع، قصير، بأكمام، واعتمدت علة وضع مكياج سموكي جرئ وجذاب، وسط ديكور الاحتفال بالكريسماس.

9- بوسي:

بوسي

فضلّت المطربة بوسي أن تتألق بملابس مطبوع عليها الأجواء الاحتفالية المتعلقة بالكريسماس، وتألقت بجيب منفوش باللون الأسود، ونسقت معها بلوزة off shoulder، واختارت إكسسوارات فضية لتكمل إطلالتها، مع وضع مكياج سموكي جرئ كما أنها اعتمدت على اللون الأحمر في أحمر الشفاه.

10- ريا أبي راشد:

ريا أبي راشد

أما عن الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، فاختارت في إطلالتها جيب باللون النحاسي الغامق، واختارت القماشة اللامعة، ونسقت معها بلوزة مكشوفة من منطقة الصدر باللون الأسود، بأكمام مفتوحة، واعتمد على تصفيفة شعر المموج ليبدو مظهره صحي وطبيعي ولامع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان