إعلان

في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. بوسي شلبي بإطلالة "متألقة"

07:27 م الخميس 29 نوفمبر 2018

في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. بوسي شلبي بإطلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة خالد:

تألقت المذيعة بوسي شلبي بإطلالة متميزة خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40 المقام بدار الأوبرا المصرية.

"بوسي" أطلَّت بفستان طويل، وبتصميم دون أكمام ومفتوح من منطقة الصدر، ويشبه قصة "الدرابية" من منطقة الصدر، وجاء بكشاكش من بداية الخصر إلى الأسفل.

وقالت الاستايلست أيتن العبد إنَّ إطلالة المذيعة بوسي شلبي مميزة وأنيقة، بداية من لون الشعر وتصفيفة أضاف إلى إطلالتها الكثر من الأناقة، كما أن لون الرصاصي "الميتالك" (اللامع) من أحدث صيحات الموضة هذا العام، وتصميم الفستان مناسب للغاية مع شكل قوامها، كما أبرز طول قامتها.

وأضافت "العبد" لـ"مصراوي"، أنَّ "الإكسسورارت ملائمة للفستان فجاء "الكلاتش" حقيبة اليد الصغيرة، مناسبة من حيث اللون والحجم للفستان، وكانت صغيرة حتى لا تصرف النظر عن الفستان، كما أن العُقد بسيط وقصير ما يلائم تصميم الفستان من الأعلى".

وتُختتم فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء اليوم الخميس، وسط حضور عدد كبير من صُناع السينما ونجوم الفن المصريين والعرب، إضافة إلى الأجانب.

ويُقام حفل الختام، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية التي شهدت فعاليات المهرجان على مدار الـ10 أيام الماضية، بتوزيع الجوائز المختلفة لمسابقاته الأربعة وهي: المسابقة الدولية وآفاق السينما العربية وأسبوع النقاد وسينما الغد، بالإضافة لجائزة أحسن فيلم عربي التي أضافها المهرجان لنسخته الجديدة والتي تصل قيمتها إلى 15 ألف دولار أمريكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان