إعلان

رسالة من رامي جمال للفائزة بـ"ملكة جمال مصر 2018"

03:13 م الجمعة 05 أكتوبر 2018

رامي جمال في حفل تتويج ملكة جمال مصر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - رشا المنيري:

تصوير-محمود عبدالناصر

أعرب الفنان رامي جمال، عن سعادته باختياره لإحياء حفل مسابقة مكلة جمال مصر 2018، الذي أقيم في الساعات الأولى من فجر اليوم بأحد فنادق القاهرة، مشيرًا إلى أنها المرة الثانية التي يشارك فيها مع الدكتورة آمال رزق مُنظمة المسابقة بعد مسابقة "ميس إيكو".

وقال "جمال" لـ"مصراوي"، إن المتسابقات عليهن مسؤولية كبيرة، في الوضع الراهن، نظرًا لما تمر به مصر من ظروف صعبة وخروجها من أزمات منذ ثورة يناير، مطالبًا الفائزة بـ"ميس إيجيبت" أن تُدرك أنها ستمثل مصر كدولة عظمى، وتعلم أن جهات كثيرة تسعى لسقوط بلدنا، وأنها ستؤدى دورًا مهمًا في تمثيل مصر أمام العالم.

وأحيا رامي جمال في الحفل بثلاث من أشهر أغنياته، وفازت ريم رأفت بلقب ملكة جمال مصر 2018، بعد أن خضعت مع 21 متسابقة لتقييمات واختبارات متراكمة، بينها الثقافة والأناقة واللياقة، وتأهلت بين 11 متسابقة لقائمة النهائي، ثم تصفيتهن لـ5 فتيات فقط، قبل أن تحصد اللقب، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في الساعات الأولى من فجر اليوم بأحد فنادق القاهرة.

وأقيم الحفل بأحد فنادق القاهرة الشهيرة، وتكونت لجنة التحكيم من الفنانة ريم البارودي، ومصمم الأزياء بهيج حسين، وملكة جمال مصر 2016 نادين أسامة، ودكتور التجميل أحمد إبراهيم، ودكتور تجميل الأسنان نور عثمان، وخبير التحكيم محمود مرشد.

يذكر أن المسابقة التي بدأت عام 1929 تترأسها الدكتورة آمال رزق، أحد أعضاء لجنة التحكيم، ويجرى التنافس هذا العام على 11 لقبًا تُمنح للمتسابقات لتمثيل مصر عالميًا مثل ملكة جمال المواهب، وملكة جمال الأناقة، وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان