إعلان

بالصور - كاتي بيري.. مجنونة في اختيار ألوان شعرها

06:30 م الخميس 25 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتبت- منة نافع
تتميز كاتي بيري، المغنية الأمريكية الشهيرة بإطلالاتها المختلفة والغريبة، التي تستوح ألوانها من الطبيعة. ويظهر مدى حبها لهذه الألوان في اختيار ملابسها، وصيحات شعرها، الذي يمتاز بتصفيفات مختلفة تناسب ملامح وجهها.
كاتي بيري
وتحتفل كاتي بيري، اليوم، بعيد ميلادها الـ 33، وهي من مواليد ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة. وهي درست بمعهد الموسيقى والغناء في الأوبرا الإيطالية، ثم بدأت في تسجيل الأغاني، وتعلمت العزف على الجيتار، ثم قامت بإصدار ألبومها الأول الذي يحمل اسمها "كاتي هدسون".
كاتي بيري
وعن الألوان التي تختارها كاتي، قالت لصحيفة ميرور البريطانية، إنها تعشق ألوان قوس قزح، وتريد تطبيقها بالكامل على خصلات شعرها، مشيرة إلى أنها عندما تتنزه برفقة أسرتها، وتلاحظ لون وردة جديد ومختلف، فمن الممكن أن تختاره كلون لشعرها الجديد. ومن أشهر الألوان التي اختارتها بيري، جاء "الأخضر الفاتح، والموف بكافة درجاته، والأزرق، والأسود، والأشقر".
كاتي بيري
وعلى الرغم من أن النجمة العالمية كاتي، تميل للإطلالات الجريئة، إلا أنها صرحت لـ"الأنديبندت" البريطانية، أنها بمجرد الانتهاء من العرض المسرحي، أو تصوير الأغنية الخاصة بها، تزيل كل مستحضرات الجميل، وتعود بلون شعرها الطبيعي.
كما تفضل وضع الرموش الصناعية، والكونتور لتحديد ملامح الوجه، واختيار أحمر الخدود لإطلالة بسيطة، وهادئة. أما عن ألوان الشعر المفضلة لديها، فمن أكثر الألوان التي تفضلها البني الغامق، والأزرق.
كاتي بيري
وفي الألبوم المرفق بالأعلى جمع لكم "مصراوي"، بعض إطلالات كاتي بيري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان