إعلان

الأوكازيون الصيفي.. تعرف على التخفيضات الهائلة بمحلات الملابس

02:14 م الأحد 14 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رشا المنيري:

بدأت المحال التجارية خاصة، المتخصصة في بيع الملابس، الترويج للأوكازيون الصيفي بتخفيضات هائلة.. وبرغم وصول التنزيلات إلى النصف على أغلب المنتجات، فالإقبال كان ضعيفًا، بحسب أصحاب محال ومديري أفرع.

"مصراوي" يصحبكم في جولة إلى عدد من المحلات في أحياء الهرم وفيصل والمهندسين، والتي جاءت التخفيضات فيها كالتالي:

محمد إدريس، مدير فرع قطونيل بفيصل، قال لمحررة مصراوي إن "الأوكازيون بلغ 20% على البيجامات الرجالي والحريمي، والخصومات مستمرة على ملابس الرجال التي تشهد إقبالًا كبيرًا للشراء هذا العام".

"التخفيضات السنة دي مثل العام الماضي، لكن لايوجد إقبال أيضًا بسبب تزامن الأوكازيون مع العام الدراسي"، بهذه الكلمات اختلف حسن خالد، صاحب أحد المحال التجارية بالمهندسين مع رأي "إدريس"، الذي أكد أيضًا على أن "الملابس الصيفي المتبقية من الأوكازيون سيتم بيعها لتجار جملة أو جمعيات".

وقال خالد، لمصراوي، إن"اللون الزيتي يطغى على ألوان ملابس الشتاء الرجالي هذا العام، خاصة في التيشرتات التي يقبل علي شرائها الرجال"، مشيرًا إلى أن التخفيضات بمناطق المهندسين أقل بكثير من التخفيضات على الملابس في المناطق الشعبية، على حد قوله.

وفي المهندسين أيضًا، قال مدير فرع "أكتيف " إن الأوكازيون على الأحذية الرجالي وصل إلى 50%، وأن الرجال يقبلون على شراء الأحذية البسيطة، و"الكوتشي" الغامق اللون.

أما (محمد)، وهو مدير فرع "إتش أند إتش"، كشف لمصراوي أنهم يقدمون أوكازيون يوم كامل كل قطعة بـ50 جنيها، وأن أوكازيون الـ 50% مستمر أيضًا على الملابس، ورغم ذلك الإقبال ضعيف، وأوضح أنهم لا يعرضون الملابس المتبقية من الموسم الحالي في العام المقبل بل يقدمونها كتبرعات لجمعيات خيرية كل عام.

وعروض الأحذية الرجالي مستمرة بحسب مصطفى محمد، مدير مجموعة محلات أحذية رجالي، نعرض الأوكازيون على الأحذية الرجالي هذا العام أكبر من العام الماضي.

وأضاف أنه يُقبل على الأحذية الكلاسيك السودة موظفي البنوك والشركات، والأحذية الكاجوال يقبل عليها الرجال في الشتاء لتتلائم مع اللبس الكاجوال، والجينز.

محلات الموبيليا كان لها هي الأخرى نصيب من الأوكازيون الصيفي الذي بلغ 30 % على كل المعروضات، وقال مدير محلات "استقبال" للموبيليا بالمهندسين: "بنعمل الأوكازيون على الموبيليا والأنتريهات "الفوتيه" بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعانى منها الشباب، بالإضافة إلى أن حفلات الزواج تقل في الشتاء، ويقل معه الشراء بعكس الصيف الذي يزداد فيه الإقبال على الشراء في شهر يوليو بالتحديد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان