إعلان

فوز ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة برئاسة منظمة "ميس أمريكا"

01:28 م الثلاثاء 02 يناير 2018

جريتشن كارلسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

عُينت ملكة جمال أمريكا السابقة "جريتشن كارلسن"، رئيسة لمنظمة "ميس أمريكا" التي سبقت الإشراف عليها، وذلك بعد استقالة رئيسها السابق في 23 ديسمبر من العام الماضي، المتهم بتوجيه رسائل مهينة وذات طابع جنسي لبعض الفائزات، حسب ما ذكره موقع "سكاي نيوز"، نقلًا عن وكالة "فرانس برس".

 وتُعد "جريتشن" التي تبلغ من العمر 51 عامًا، وتعمل كمقدمة برامج في محطة "فوكس نيوز" كأول فائزة بمسابقة ملكة جمال أميركا تتولى رئاسة هذه المنظمة.

وكتبت "جريتشن" التي فازت بلقب ملكة جمال أمريكا لعام 1989 في تغريدة "إنه لشرف لي أن أواصل هذا البرنامج الشهير برفقة متطوعين استثنائيين كثر".

ويذكر أن "جريتشن" تسببت في عام 2016 باستقالة رئيس مجلس إدارة محطة "فوكس نيوز" روجر إيلز، بعدما اتهمته بالتحرش الجنسي، وحصلت على تعويض قدره 20 مليون دولار من الشركة الأم للمحطة التلفزيونية.

وأوضحت المنظمة في بيان، أن تعيين "كارلسون" أصبح ساريًا على الفور، مشيرة إلى أن 3 فائزات أخريات باللقب دخلن إلى مجلس إدارتها، وأكدت المنظمة أن غالبية الأعضاء السابقين في مجلس الإدارة استقالوا".

وكانت عشرات الملكات طالبن باستقالة "سام هاسكل" بعدما كشف موقع "هافينجتون بوست" في 21 ديسمبر من العام الماضي، أنه أرسل عدة رسائل إلكترونية، خصوصًا إلى "مالوري هاجان" الفائزة باللقب عام 2013، وأساء لها بسبب وزنها الزائد وانتقد حياتها الجنسية، معتبرًا بأنها "امرأة سهلة المنال".

وبعد يومين من كشف هذه المعلومات، استقال "هاسكل" ومساعده جوش راندل، وعلقت "كارلسن" بعد المعلومات التي كشفتها "هافينجتون بوست" بالقول "ينبغي ألا تتعرض أي امرأة للإهانة بواسطة شتائم سوقية، إن التحرش بالنساء وإهانتهن أمران غير مقبولين بتاتا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان