إعلان

معرض "لومارشيه" للديكورات يواصل فعالياته بخصومات تصل لـ 50%

06:42 م الأحد 24 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - بسمة مشالي:

تتواصل فعاليات معرض "لومارشيه" للأثاث والديكور في مركز القاهرة الدولي للمعارض والمؤتمرات، والذي استمر لمدة 3 أيام من يوم 21 حتى اليوم 24 من ديسمبر الحالي.

وقال هاني ثروت، مهندس الديكور وإحدى المشاركين في المعرض لـ"مصراوي"، إن "لومارشيه" هو المعرض الأكبر لأثاث والديكور في مصر والشرق الأوسط، ويضم أكثر من 100 شركة من كبرى شركات المُصنعة للأثاث في مصر، مثل شركة  Williams furniture و Different High point و American furniture وPinocchio .

وأوضح "ثروت"، أن المعرض شهد إقبالًا كبيرًا من الشباب المُقبلين على الزواج، لأنه قدم تخفيضات تصل إلى 50% من قبل الشركات العارضة وأن الأسعار في متناول الطبقة المتوسطة، والتصميمات اختلفت بشكل كبير عن تصميمات السنوات الماضية، من حيث الخامات الجديدة المستخدمة وخامات تكسية الواجهات واستخدام أفكار جديدة ومتنوعة في السيراميكا والبورسلين.

وأكد" ثروت" أن معظم الشركات هذا العام إتجهت للتصاميم الحديثة "المودرن"، التي تتميز بالبساطة ومزجها بالزخارف التي يغلب عليها تراث معين، مثل التراث الإسلامي أو الأوربي أو الهندي والأفريقي.

وأوضح مهندس الديكور أن التصميمات والديكورات هذا العام تميزت باللون الرمادي والباستيل، بالإضافة إلى الشامبين الذهبي والفضي.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان