إعلان

للرجل.. أفضل الأحذية "البوت" لإطلالة مميزة هذا الشتاء

05:29 م السبت 07 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

في فصل الشتاء. عادة ما يكون تركيزنا على نوعية ما نرتديه خوفا من الاصابه بالبرد وأمراض الشتاء ولكن هذا لا يعني التخلي عن الأناقة، ولهذا نسعى أن تكون تفاصيل ملابسنا معبرة عن ذلك بداية من القبعة التي تقي الرأس مرورًا بالكوفية والمعطف ونهايةً بالحذاء.

وإن كنت تريد اختيار الحذاء المناسب، فإليك أفضل 7 أحذية ""Boot لهذا الشتاء.

1- Grenson

تتميز أحذية Grenson بالأناقة العالية والعراقة، فالشركة التي تأسست منذ منتصف القرن السابع عشر تشتهر بمنتجاتها الكثيرة المتميزة في خاماتها، وإن كنت تبحث عن التميز فهذا الحذاء سيكسب إياه.

2-Alden of New England

إن كنت تبحث عن الحذاء الذي يمزج بين تحمل العمل الشاق والتصميم الأنيق فهذا الحذاء سيكون الأنسب لك، فتصميمه البسيط وخامته عالية الجوده أهم ما يتميز به.

3- Crockett and Jones

هذا الحذاء الإنجليزي، يأتي دائما في مقدمة أفضل الأحذية الشتوية في العالم، ويتميز بأنه يدوي الصنع ويتحمل السير به لمسافات طويلة في الأماكن الوعرة.

4- Timberland

لدى هذا الحذاء سمعة عالمية طيبة ومنتشر في مصر ومحبب لدى الكثير، ومنذ التسعينيات وحتى اليوم ما زال الحذاء يحوذ على شهرة ويعتبر من الأحذية المفضله.

5- Tricker’s

تصميم الحذاء يعتبر تقليديًا لكنه يمتاز بأنه عملي وأنيق ويتحمل لسنوات، كما أنه مصنوع يدويًا كأنه لك فقط، وسيشعرك بالارتياح وسهولة الحركة.

6- Clarks

إن كنت تسكن أو عملك في منطقة شبة صحراوية، فهذا الحذاء سيكون مناسبًا لك لأنه صمم لحمايتك من البرودة وأيضًا الرمال ومظهره أنيق.

7- Church’s

إن كنت تفضّل التصاميم الكلاسيكة ذات اللون الأسود، فهذا الحذاء سيكون مناسبًا لك، فيكون تصميمه إلى عشرينيات القرن الماضي، ويحافظ إلى اليوم على مكانته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان