إعلان

أسبوع برلين للموضة.. تصاميم تلبي الأذواق واستلهام من الثوب التقليدي

10:00 ص الأحد 22 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

جاء أسبوع برلين للموضة الذي امتد من الثلاثاء الماضي إلى أمس الجمعة في أهمية أسابيع عروض الأزياء في ميلانو وباريس ولندن ونيويورك لكنه اجتذب العديد من المصممين بسبب تنوع علاماته التجارية. وعبر الأسبوع عن أصالة وتجذر تصاميم الأزياء المعاصرة، ويهدف الأسبوع لترويج تصاميم ألمانية ومن أنحاء العالم لتلبي الأذواق.

ومثلت مصممة الأزياء ليلى بيديافيش، الذوق البرليني من خلال تشكيلات متنوعة ومُبتَكرة من الأقمشة التي تُستخدم في تصاميمها"، بحسب ما نقلت "دويتش فيله"

واستلهمت المصممة "لينا هوتشيك"،أساليب التصميم الأنثوية من الثوب البافاري التقليدي وتمكنت من إقناع مشاهير أمثال "كيت بيري" و "ديتا فون تييسي" بإرتداء تصاميمها. وتميزت المجموعة بالألوان الفاتحة والسترات والفساتين والتنورات اللامعة والتصميمات التي تدخل فيها شخصيات كارتونية.

وعبرت المصممة أنجا جوكل، عن تصميماتها الجريئة والخارجة عن المألوف، والتي يدخل في تركيبها الحرير والشيفون، الأمر الذي يُضفي عليها لمسات أنثوية. وتقوم بتصميم أزياء ذات مقاسات كبيرة.

وخلال تواجدها في الهند استلهمت المصممة "ريبيكا رويتز" فكرة مبادئ نقاط الطاقة وأدخلتها ضمن تصاميمها التي تُركز على التقاليد الهندية الروحانية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان