إعلان

بالصور.. انطلاق معرض القاهرة الدولي للزفاف "لومارياج 2016"

06:03 م الخميس 14 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاجر حاتم وعلي أحمد:

تصوير: نادر نبيل:

انطلقت الخميس فعاليات معرض القاهرة الدولي للزفاف – لومارياج في دورته الثانية من 14 إلى 16 أبريل في أرض المعارض – مدينة نصر وبمشاركة أكثر من 100 عارض لتلبية كافة إحتياجات المقبلات والمقبلين على الزواج في مصر.

وشهد اليوم الأول من المعرض حضوراً كبيراً من مختلف الفئات وسط إشادة كبيرة بالتنظيم الرائع لـ "لومارياج".

ويتميز المعرض في دورته الثانية بتشجيع الشباب والذين يمثلون الجانب الأكبر من العارضين،حيث يمنح القائمون على المعرض للشباب فرصة تقديم الأفكار الجديدة وهو ما يتميز به المعرض في دورته الجديدة.

ويقدم المعرض عروضاً وتخفيضات حصرية غير متاحة بالأسواق على مدار ثلاثة أيام على الخدمات الطبية (التجميل والليزر والأسنان) وفساتين الزفاف والسواريه المصرية والعالمية وعبايات الإستقبال والملابس المنزلية وشركات السياحة والسفر لتقديم وجهات شهر العسل وخبراء التجميل ومصففي الشعر لتقديم آخر صيحات التجميل والموضة لعام 2016.

ويشارك هذا العام عارضون جدد لتجهيز المنازل كالتشطيبات والديكورات والأجهزة الكهربائية والمنزلية والمفروشات والأثاث بالإضافة إلى مشاركة شركات مستحضرات التجميل العالمية ومراكز العناية بالشعر وتصفيف الشعر. ومن خلال المعرض أيضاً تستطيع الحصول على خدمات تنظيم حفلات الزفاف والمناسبات وإكسسوارات الزفاف والتصوير الفوتوغرافي والفيديو .

ومن المنتظر أن تستمر أعمال المعرض يومي الجمعة والسبت، وسط توقعات بتزايد الإقبال لتزامن يومي العرض مع العطلة الأسبوعية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان