إعلان

أحذية 2015 ... كيف تكون ؟

أحذية 2015 ... كيف تكون ؟

أحذية 2015 ... كيف تكون ؟

01:02 م الخميس 14 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

ماذا سترتدي النساء في أقدامهن في المواسم القادمة؟ يتوقع بعض الخبراء في ألمانيا ان الكعوب السميكة الدبابة سوف تكون بين الأحذية التي ستشتريها النساء في مختلف أنحاء العالم .

وتقول كلاوديا شولتس من معهد الأحذية الألماني (دي اس آي) :" يوجد اتجاه صوب الكعوب المربعة " . وبالنسبة للرجال من المحتمل ان تشمل اتجاهات الأحذية النعال ذات الطلة القديمة والكعوب متعددة الألوان .

وتعتقد شولتس ان " الأحذية الضخمة ذات الرقبة (بوط) سوف تظل اتجاها مهما أيضا" وذلك في حديثها مع وكالة الأنباء الألمانية قبل معرض (جي دي اس) المتخصص فى الأحذية في دوسلدورف بألمانيا .

وسوف تكون أيضا الأحذية الرياضية (سنيكرز) والبوط المزركش بين المفردات التي ستخزنها النساء . وقالت شولتس إنها تناسب على نحو مثالي طلة الصياد الحضري . وتنتشر الدرجات الدافئة مثل الطوبي بعدما كان الأسود لون العام الماضي . ويذهب مصممو الأحذية للمواد الفخمة مثل القطيفة والقماش المطرز والمخمل في منتجاتهم .

وتعتقد زيمونه راينر وهي محررة في صحيفة ألمانية متخصصة فى الموضة /تيكستلقيرشافت/ ان الالوان الفاتحة الجديدة في نوافذ المحلات سوف تشجع المتسوقين على الخروج وشراء أحذية جديدة .

وفي حال كنت تبحث عن شئ أكثر راحة فان الأحذية الرياضية (سنيكرز) أو الأحذية ذات الرقبة المسطحة النعال ربما تكون غايتك . وهناك اتجاه اخر في التجارة العالمية صوب أحذية رياضية أكثر راحة مصنوعة من مواد باهظة الثمن.

وتقول شولتس :" عام 2015 سوف يكون عام الأحذية سنيكرز ". وتقول زيمونه راينر إن اتجاه الأحذية الرياضية البيضاء القديم سوف يستمر .

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

إعلان