إعلان

هل الملابس المرصعة بالترتر مناسبة للعمل؟

هل الملابس المرصعة بالترتر مناسبة للعمل؟

هل الملابس المرصعة بالترتر مناسبة للعمل؟

01:06 م الأربعاء 15 أبريل 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع


تتمتع الملابس المرصعة بالترتر بمظهر جذاب ومتلألئ ينطق بالفخامة والأبهة. وبالطبع تعد هذه الملابس مناسبة للحفلات والأجواء الاحتفالية، ولكن هل يمكن ارتداؤها في العمل والحياة اليومية أيضاً؟

وتجيب مستشارة المظهر الألمانية زيلكه غيرلوف على هذا السؤال بالإيجاب، مؤكدة على ضرورة إتباع بعض قواعد التنسيق للتمتع بإطلالة جادة مناسبة للعمل.

وأوضحت غيرلوف أنه لا بأس من ارتداء القطع الفوقية المرصعة بحبات قليلة من الترتر المتناثرة هنا وهناك. كما أنه يجوز ارتداء القطع المرصعة بشريط صغير من الترتر يُزيّن فتحة الرقبة.

وبالنسبة للملابس المرصعة بالكثير من الترتر، فإنها لا تناسب العمل، ولكن يمكن ارتداؤها في الحياة اليومية بشرط تنسيقها مع قطع تتحلى بالبساطة والهدوء. وهنا تسري القاعدة التالية: كلما كانت القطعة المرصعة بالترتر أكثر جاذبية، ينبغي أن تكون القطع المُنسقَة أكثر بساطة وهدوءً، كي تناسب الحياة اليومية. وبالطبع يعد السروال الجينز الرفيق المثالي للقطع الفوقية المرصعة بالترتر في الحياة اليومية.

وبالنسبة للألوان، أكدت غيرلوف على أهمية الابتعاد عن اللون الأسود المميز لملابس الحفلات، مشيرة إلى أنه من الأفضل اختيار الدرجات الفاتحة مثل الرملي أو الزيتوني أو النحاسي.

كما أنه من المهم الاستغناء عن الحُلي والإكسسوارات أو الاكتفاء بالقليل منها، وذلك كي لا يكون المظهر العام متكلفاً.

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

إعلان