إعلان

بالصور: شيرين ترتدى تصاميم فتاة تبلغ 5 سنوات

02:45 م الإثنين 16 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-علا محب:

سخر الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي من تصميم وشكل فستان المطربة شيرين عبد الوهاب فى الحلقة الأخيرة من "المواجهة" فى برنامج "ذا فويس" معلقين أنها "شخبطة أطفال".

وعلى الرغم من هذه السخرية التى انهالت عليها، إلا أن هذه الأزياء هي الأكثر رواجاً ومن أشهر تصاميم بيت أزياء "دولتشي آند جبانا" لهذا العام، والتي قامت بتصميمها فتاة تبلغ من العمر خمسة أعوام تدعى "مارثا".

وروت والدة الفتاة "مارثا" حكاية وصول ابنتها لدار الأزياء موضحة أن ابنتها شغوفة جداً بالرسم وتحب الألوان بل وكل رسمة لها حكايتها الخاصة، وكانت تأخذ رأي والدتها في رسوماتها. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ اشترت لها والدتها قماش يبلغ ثمنه حوالى 58 جنيه استرلينى لترسم عليه. وبالفعل استطاعت الرسم والتلوين على القماش.

وأضافت والدة مارثا: "عند علمى باحتفال دار أزياء "دولتشى آند جبانا" بالأمومة بل والعمل على عرض أزياء للأمهات مع بناتهن، أرسلت اليهم على الفور عدد من رسومات ابنتي".

وقامت دار الأزياء بتصميم الفساتين وعليها الرسومات، والمضحك أن مارثا لم يعجبها كثيراً الرسم قائلة: "أن الرسم مائل قليلاً ويبدو كرسم فتاة فى الثالثة وليست فى الخامسة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان