إعلان

عطور عربية لرائحة شرقية راقية

03:03 م الإثنين 18 أغسطس 2014

عطور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلقت مجموعة برزم، الشركة الرائدة في تجارة الماركات العالمية الفاخرة، و"وجوه"، واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال الاعمال التجارية الفاخرة في الشرق الأوسط، عطر كندس الخط الجديد من العطور العربية المستوحاة من "فن فلسفة العطور" التي توفر للمستهلكين الروائح الشرقية القديمة والمميزة. وتتوفر عطور كندس في تصاميم مميزة حيث يتم تعبئتها وتغليفها في عبوات فريدة من نوعها تعكس الثقافة العربية والخط العربي القديم حيث تحمل عبوات كندس التي تتكون من سبع روائح مختلفة تتجسد بالأحرف العربية وهي: كندس أ ALEF، س SIIN ، ع AYN ، د DAL، ج JEEM ، م MEEM ، ر RAA.

 

تعود صناعة العطور إلى العصور القديمة. ومن أبرز الباحثين في العطور قديماً كان الكندي، الفيلسوف العربي العظيم  الذي كان يعرف ايضاً ب "أب العطور والتقطير". ويعود الفضل في ذلك الى كتاب العطور الذي كتبه اّنذاك حيث شرح فيه تفاصيل صناعة أكثر من 100 نوع من العطور العربية. وفي خطوة أولى من نوعها لصون وتعزيز التقاليد العربية القديمة في صنع العطور العربية، أطلقت مجموعة "برزم"  و "وجوه" مجموعة جديدة من العطور التى لا تسعى فقط للحفاظ على الثقافة العربية بل  أيضاً إعطاء المستهلكين طعم حياة جديدة مستوحاة من عالم الفخامة والترف.

 

وتعليقاً على الموضوع، قال محمد عبد الجليل مصبح، الرئيس التنفيذي لمجموعة "برزم": "نحن جداً سعداء بشراكتنا مع "وجوه" الشركة التابعة لمجموعة شلهوب لإطلاق العطر العربي الأصيل "كندس"، العطر الأخاذ الذي سيأسر قلوب الكثيرين.  فإن كل رائحة من هذه الروائح السبع الجديدة تحمل في طياتها ثقافة صنع العطور العربية إلى الواجهة  برائحتها  الزكية والمفعة بالحياة وطويلة الأمد. "

 

تتوفر عطور "كندس" في تصاميم مميزة حيث يتم تعئتها وتغليفها في عبوات فريدة من نوعها تعكس الثقافة العربية التي تقوم على فلسفة الاهتمام القوي للخط العربي والثقافة العربية التي تعد أساس الجمال والفخامة. ويأتي هذا المفهوم تباعاً لرؤية الأمة العربية، التي تدعي بدورها الى الحفاظ على اللغة العربية لأجيال المستقبل لكي يتمكنوا من التواصل مع جذورهم والمجتمع والحفاظ على القيم والتقاليد.

 

يتميز عطر "كندس" في تقديم خلطات مختلفة في سبع زجاجات تحتوي كل منها على خليط من المسك، الزعفران والعنبر بالإضافة الى النكهات العطرية من الحمضيات والفراولة، والياسمين وأزهار البرتقال والعود، والتي تحملك إلى عالم من الفخامة والتألق.

 

كندس أ ALEF - صمم خصيصاً للأشخاص المفعومين بالثقة. كندس أ  ALEF هو  مزيج  من مادة الراتنجات، والبخور والمسك، فهو يعطي الإحساس بالثقة للأفراد أينما ذهبوا. أما كندس س  SIIN - فهو مصمم للشخصيات المرحة وهو مكون من زهور الفواكه التي تضمن بقاء العطر طوال النهار. كندس ع  AYN - عطر ملكي مكون من مزيج من الأزهار والأخشاب الثمينة لتضفي عطراً رائعاً مملوء بالأحساس ومفعم بالحياة. كندس د DAL -هو عبارة عن مزيج  من الروائح الحلوة والحارة في الوقت عينه مما يعطي الأفراد شعوراَ بالأناقة والتميز. يتكون هذا العطر من البرتقال والقرفة وخشب الأرز.

 

كندس ج  JEEM - هو نموذج العطر العربي الأصيل– يتكون بشكل أساسي من رائحة آشجار الخشب مع مزيج من الزعفران والعنبر، وخشب الصندل والبخور. كندس م  MEEM – عطر أخآذ يجمع ما بين العطر الشرقي الأصيل و العطر العربي الساحر، فهو يتميز بخليط من زهور الفواكه ممزوج مع رائحة الزبيب الأسود والفواكه والعنب والتفاح الأحمر والإجاص. كندس ر  RAA - العطر الغزلي الذي يجمع بين النكهات القوية والعطرية من زهور الحمضيات والفراولة والياسمين والبرتقال والأزهار.

 

تتوفر مجموعة عطور" كندس" في جميع مراكز التسوق والمحلات التجارية الرائدة، بما في ذلك جميع متاجر التجزئة التابعة ل "وجوه" في المملكة العربية السعودية  و أبوظبي ، وجميع متاجر "باريس غاليري"  دبي و أبوظبي .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان