إعلان

لمحبات الجينز واللوك الكاجوال: مجموعة Replay لخريف 2014

01:29 م الخميس 05 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دعتنا ماركة Replay لإطلاق مجموعتها الجديدة لخريف 2014 والتي تستحضر 30 عاماً من تاريخ هذه الماركة. مجموعة Biker and Romantic Army مثالية لك إن كنت من محبات الستايل الكاجوال الجريء مع الكثير من الجينز.

لوك الروك آند رول

في هذه التشكيلة ستجدين السترة الرجالية الخاصة بالدراجة النارية ولكن بلمسةٍ أنثوية باللونين الوردي والأخضر مع تقليمٍ رائع، أما السترة الجلدية السوداء، فمضاف إليها تفاصيل بيضاء متباينة. للسراويل أيضاً الكثير من المزيج المرح للقماش، كالقماش الكارو الملون أو القماش المصنوع من النيوبرين من الأمام  ومن الدنيم في الخلف. ويزيد تعزيز المظهر، التناقض بين العلوي الفضفاض والأسفل الضيق.

لوك "الجيش الرومانسي"

لدى موضوع الجيش الرومنسي روح مزدوجة: من جهة، روح التسعينيات الخاصة باسلوب الغرانج وأنوثة روك جريئة بأسلوب المغنية كورتني لوف؛ ومن جهةٍ أخرى، ألوان صور أصلية وتأثيرات رسومية. كل ذلك لخلق حسٍّ ماهر من التعارض: اللطيف مقابل الجريء والثقيل مقابل الخفيف والفاتح مقابل الغامق واللامع مقابل الماتي. تنضم صور مزخرفة بالأزهار الصغيرة إلى المجموعة مع القميص الكارو الصوفية المرصعة بالمسامير (أو الستادز)، والمعطف المنخفض الكتفين والمزدوج الوجهين، بصوفٍ لائق بالرجال. تكتسب التنورة السوداء الشفافة ميلاً لطيفاً لا مثيل له، في حين تجد بلوزة جورجيت قوةً جديدة في تصوير الحيوان بشكلٍ متدرّج. يمكن للأنسجة السميكة والملونة أن تصنع المعجزات بالأقمشة التي بأغلبها ناعمة ورقيقة.

يمكنك تسوق مجموعة Replay الجديدة من متجر الماركة في دبي مول. 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان