إعلان

حقائب CH Carolina Herrera بوحي من مدن اليابان

11:17 ص الخميس 08 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

استوحيت المجموعة من رحلات السفر العالمية للمصممة كارولينا هيريرا، وتتضمن مجموعة اليابان الجديدة لـ CH كارولينا هيريرا حقيبتي اليد "طوكيو" و "أوساكا"، حيث سميتا بإسم مدينتين من بين المدن المفضلة للمصممة.

تعكس التصاميم الأنيقة والخلاقة للحقيبتين كل من الجمال والبساطة الذين يذكران بالثقافة، الفن، الهندسة المعمارية والتقاليد الموجودة في تلك البلاد. تشكل كل حقيبة شخصية فريدة من نوعها بطريقة أنيقة خالية من الجهد بهدف إستكمال أي مظهر من النهار حتى الليل.

 

تماماً مثل "الاوريغامي"، تعكس الخطوط الأنيقة للحقيبتين بنية وجمالية لا تضاهى، حيث تم صناعة الحقيبتين يدوياً من جلود الخراف والنوبوك اللينة من دون تبطين، مما يعكس التركيز البالغ على التفاصيل الدقيقة.

 

تساهم الألوان المتناقضة لحقيبة "طوكيو" بالإضافة إلى حجمها وخطوطها النظيفة، في خلق حقيبة ذات بنية عامودية لا مثيل لها. يضفي تناسقها شعور بالانسجام مع روح الثقافة اليابانية.

 

تتميز حقيبة "أوساكا" على غيرها من الحقائب بتسكيرة سحاب وبهيكل أفقي للحقيبة. كما و تضيف ألوانها المتناقضة وهج على نمطها ذي الطابع المتنوع، العملي والحديث.

 

تصميم المجموعة ذي الشكل المستقيم لا يحمل فقط الجوهر والطبيعة الهادئة لهاتين المدينتين ولكن يجسد أيضاً تذكار عن حياة المصمم ذات الحركة الدائمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان