إعلان

ستايل الربيع: طلة سبور بوحي من الأناقة البحرية

01:33 م الإثنين 28 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إطلالة سهلة وكاجوال لربيع وصيف 2014 تقدمها الماركة الشبابية Aeropostalبوحي من شاطىء البحر الأبيض المتوسط و الأناقة البحرية بـ 3 مجموعات مختلفة. تعرفي إليها هنا.

 

تين سبيريت Teen Spirit

 

طبقات الملابس المتعددة المنسقة فوق بعضها هي المفتاح لإعادة مزج موضة التسعينات في هذه الاتجاهات. تحافظ تفاصيل التموج على أنوثة التشكيلة، بينما الأزرار والسحّابات والقصات، وأشكال الجيوب تخلق موضة عصرية، وتعطي الرسائل الإيجابية والرسم الفني معاً الفتاة فرصة للتعبير عن نفسها. ويتم ارتداء القمصان المنقوشة حول الخصر، و يتم مزاوجتها مع تي شيرت وجينز ذات خطوط ممزقة على الساقين و ليكتمل المظهر هذا الموسم، لا بد أن تتوفر الاكسسوارات التي تشمل القبعات الصغيرة وحذاء البوت ذو الرباط مع الجوارب.

 

شاطىء البحر الأبيض المتوسط  Mediterranean Seaside

البحر هو مصدر الإلهام لقصة ألوان هذه التشكيلة، حيث تغسل ألوان الشاطىء الزرقاء و الفيرزي ألوان الأبيض، فألوان البرتقالي الزاهية، و الأحمر والأخضر والوردي و الأصفر تضيف لوناً جمالياً للوحة ألوان الشاطىء.  فالطبعات مع شعور البحر المتوسط  ممزوجة مع التطريز تجلب حداثة على هذا الموسم. كما يظهر الدينيم في جميع اللوكات بما فيها الجينز، و الشورتات، القمصان والجاكيتات والقمصان الطويلة لاستكمال هذه التشكيلة.

 

ساوث بيتش South Beach

تلوح عطلة الربيع في الأفق، لتكوني مستعدة لأشعة الشمس و المرح، حيث تلعب الألوان الزاهية ضد الباستيل مع خطوط من الألوان المحايدة وألوان النيون. كما يتحرك هذا الموسم نحو إلهام الصيف ليصبح اتجاه ميامي الحديث أكثر قوة، ولدعم هذا الاتجاه يتم تصوير الأبيض والأسود في أنماط مخططة نظيفة، ومجموعة متنوعة من الأشكال المتعرجة والمزركشة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان