إعلان

أشعة الشمس في أشهر بودرة تسمير: تيراكوتا تحتفل بـ 30 عام من التألق

11:58 ص الأحد 27 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

30 عاماً من التألّق

تألّق صحيّ طوال العام، شمس عند الطلب، اسمرار يدوم ثلاثة أسابيع خلال ثلاث ثواني، لون ذهبي حقيقيّ أكثر من الطبيعة وبلمسة واحدة من أجل الحصول على بشرة مسمرّة وجميلة! طوال 30 عاماً، قامت مجموعة "تيراكوتا" Terracotta بإدخال شعاع الشمس إلى بشرتك

 

طوال 30 عاماً، شكّل اسمها أسطورةً. مع معدّل بودرة اسمرار واحدة تُباع كلّ 20 ثانية في مكانٍ ما حول العالم، تُعتبر مستحضرات "تيراكوتا" Terracotta من غيرلان الرائدة حول العالم. ومن أجل التكيّف مع الألوان المختلفة للبشرة، قامت "جيرلان" Guerlain بابتكار لوحات من الألوان مصمّمة خصّيصاً للشقراوات والسمراوات، ممّا يسمح لكافة النساء بالحصول على لونٍ ذهبيّ وفق الطلب.

2014، عام مُفعم بالشمس

لا تزال أسطورة "تيراكوتا" Terracotta مستمرّة في العام 2014. وتحتفل دار "جيرلان" Guerlain بعيدها الثلاثين مع بودرة اسمرار متألقة حقاً، وهي "تيراكوتا سان سيليبرايشون" Terracotta Sun Celebration، - وللمرّة الأولى كإصدار حصريّ - "تيراكوتا لو بارفان" Terracotta Le Parfum، وهو عطر آسر ومغمور بالشمس.

 

أهمّ نصيحة من "جيرلان" Guerlain لاسمرار مثاليّ

هل تبحثين عن نصيحة مضمونة لنسخ أشعة الشمس الأولى، أو لتعزيز اسمرار طبيعيّ خلال الصيف؟

أسلوب "جيرلان" Guerlain

- طبّقي بودرة الاسمرار بولاسطة فرشاة على النواحي الناتئة من الوجه عبر رسم رقم "3" على كلّ جهة، من الجبين وصولاً إلى الوجنتَين، ثمّ من الوجنتَين وصولاً إلى الذقن، مع الانتهاء بلمسة فرشاة على العنق.

- أخيراً، مرّري درجات بودرة تلوين الوجنتَين بواسطة الفرشاة في أعلى الوجنتَين من أجل تألق حيوي ونضر.

 

"تيراكوتا لو بارفان" Terracotta Le Parfum

للمرة الأولى، يقوم تييري واسر Thierry Wasser، مصمّم عطور "جيرلان" Guerlain، بترجمة البودرة الأسطورية كعطر تقديراً للذكرى الثلاثين لـ"تيراكوتا" Terracotta.

يبدأ العطر بدرجات منعشة من البرغموت، وذلك قبل أن يتطوّر إلى جوهر من زهرة تياري والأيلنغ. كما يكشف توقيعه الناعم والمرهف في النهاية عن درجة قاعدية لذيذة من الفانيليا.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان