إعلان

مجموعة KAGE في Fashion Forward: رأس السنة عام 1983

09:09 ص السبت 12 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

بدأت عروض Fashion Forward بموسمه الثالث يوم أمس ونأتيك بعرض الماركة المحلية المحبوبة KAGE التي استوحت المصممتان أروى عبد الهادي وبسمة أبو غزالة تصاميمها من حفلة رأس السنة عام 1983!

وحي المجموعة:

هذا العام كان مميزاً بالنسبة لهما ونرى في التصاميم لخريف 2014 روح فتاة KAGE الأصيلة فهي حرّة ومستقلة وتغرّد خارج السرب. عندما ترتدي الملابس فهي تحقن الحياة والحيوية فيها حتى لوكانت قطعاً من الماضي. والنتيجة مجموعة مميزة وملفتة.

رأينا بالمجموعة

لم تغب البساطة وهي العنصر الدائم في تصاميم KAGE عن هذه المجموعة. لوحة الألوان اصطبغت بشكلٍ رئيسي بالأسود مع لمحات من السماوي والخمري والزمردي وأحببت كيف كسرت خامة البروكار المعدنية المطبّعة بالورود والنقشات الهندسية بساطة الألوان والقطع.

لكن كانت هناك بعض اللوكات البسيطة للغاية التي لم نرى فيها أي حركة مميزة أو ملفتة، كالفساتين السوداء السادة الطويلة والكنزة الطويلة السوداء، لكن رغم ذلك لهذه القطع جمهور كبير بفضل عمليتها وقصاتها الفضفاضة المريحة التي تصلح ليومٍ كاجوال.

القطع المفضلة لدي كانت التنورة القصيرة بخامةٍ معدنية مطبعة بالورود التي نسقت مع توب سوداء بأكمام طويلة وقبّةٍ بنفس الخامة المعدنية. كذلك أحببت اللوك الرياضي المريح باللون السماوي المكون من سروال عريض وقميص ذو طابعٍ رجولي مع تفاصيل مطبّعة على القبة. إنه اللوك المثالي لعطلة نهاية الأسبوع! 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان