إعلان

ربيع 2014 من Tommy Hilfiger: فتاة كالفورنيا تمشي بين النخيل!

06:00 ص الأحد 02 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

استوحيت مجموعة Tommy Hilfiger لربيع وصيف العام 2014 من مغامرة رحلة برية في كاليفورنيا. سواء كان الاسترخاء في شمس بالم سبرينغز أو التمتع بنسيم البحر في مونتيري أو ركوب الأمواج في سانتا باربرا، فإن المجموعة تحتفي بأجمل ما في الساحل الغربي: أشجار النخيل ومزارع البرتقال والمياه الصافية والأودية الصحراوية – لتستمد المجموعة إلهامها من التنوع الرائع في تضاريس كاليفورنيا وتحتضن الألوان الزاهية والنقوش الجريئة والموديلات المتنوعة.

إليك المجموعات الـ 3 التي قسمت إليها التشكيلة:

 

Monterey

أهم التفاصيل: مزيج الألوان من الأحمر والأبيض والأزرق، الخطوط في كامل الإطلالة، نقوش بحرية وتنسيق الدنيم مع الدنيم، بنطلونات التشينو الضيقة الملونة، تمازج النقوش.

مجموعة الألوان: الكحلي والأحمر الفاقع والليموني والأبيض الكلاسيكي والأخضر والكحلي الداكن والرمادي الفاتح.

 

Palm Springs

اهم التفاصيل: ألوان باهتة ونقوش هندسية، قماش الجيرسي، ألوان بارزة، صبغات باهتة، كنزات من القماش المشبك، تفاصيل معدنية باللون الذهبي.

مجموعة الألوان: الأزرق الزاهي، الأزرق السماوي، المرجاني، الوردي الفاقع، الزيتوني الباهت، الفوشي، الليموني، الزهري، الأبيض الكلاسيكي، الرمادي الشاحب.

 

Santa Barbara

أهم التفاصيل: نقوش جلد الحيوانات، تفاصيل مستوحاة من الثقافات المختلفة، إطلالة كاملة باللون الأبيض، حواف معدنية باللون الفضي، بدلات صيفية (شورتات وبنطلونات)

مجموعة الألوان: الزيتون والأخضر الباهت والرمادي الشاحب، الليموني، الكحلي، الأبيض الكلاسيكي.

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان