إعلان

سواروفسكي تضفي لمسة من البريق إلى هدية عيد الأم

06:22 ص الخميس 13 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رقيقة، راقية ومكمِّلة لأي أسلوب... إنها تشكيلة سواروفسكي الرائعة لعيد الأم 2014، والمعززة بلمسة من أناقة وموضة أرقى الأزياء.

 

بفضل مزيج الطلاء المعدني وألوان الكريستال التي يسهل ارتداؤها، تعتبر هذه التشكيلة مثالية للارتقاء بأية إطلالة وإكمالها من النهار وحتى المساء، مع تألق لا ينطفئ على شكل لآلئ تظهر في العديد من التصميمات. يميل تصميما “Appear” و“Nude” نحو الدمج الأنيق والكلاسيكي الأنيق للترصيع بقطع من الكريستال الصافي ولآلئ الكريستال. ويتوجه تصميم “Appear” نحو انسجام الأشكال المستديرة، بينما يحتوي عقد وسوار “Nude” على لآلئ يحيط بها ترصيع من الكريستال الصافي لتولّد مظهراً رائع الجمال.

 

للباحثات عن شكل عصري، تقدم سواروفسكي قطعاً انسيابية وعالية النقاء. هناك نسخة جديدة مطلية بالذهب من خاتم “Spiral” الشهير، يزينه ترصيع بالكريستال الصافي، ويلعب على مظهر الطبقات المتعددة. يمكن ارتداء سوار “Ready” منفرداً للتمتع بلمعة خافتة أو كطبقات متراصة مع أساور أخرى للحصول على إطلالة أكثر جرأة، كذلك يضفي هذا السوار بريقاً أخاذاً إلى معصمك ويتوافق بكل روعة مع خاتمي “Vittore” و“Rare” الصغيرين.

 

تظهر البساطة والرومنسية من سواروفسكي في مجموعة من القلادات التي تتميز بأشكال الزهور والطبيعة بأسلوب منعش وعصري. فبوحي من بتلات الزهور، توفر “Astrid” مظهراً ناعم التألق، في حين تكشف قلادة “Azalea” الصغيرة عن رقة شكل الهرة. أما قلادة  “Acanthus” فتشكل تجسيداً للمهارة الحرفية العالية، وتتميز بجاذبية رائعة من الكريستال. وتضم قلادة “Asset” صفاّ من قطع الكريستال الشفافة المستديرة وعلى

شكل الكمثرى. ويكمل الكريستال البيضاوي الذي يخطف البصر لأقراط الأذن المثقوبة “Arrive” روعة القلادات مما يضفي لمسة من الإبهار الشديد.

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان