إعلان

هكذا احتفلنا بمرور 180 عاماً على تأسيس Rimmel London

06:01 ص الأربعاء 26 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دعتنا Rimmel London للاحتفال بمناسبة مرور 180 عاماً على تأسيسها في احتفالية تعرفنا خلالها على أحدث منتجاتها عبر رحلة باهرة عادت بنا إلى الماضي وإلى لندن في أجواء الروك.

بتصميم اتخذ شكل محطات المترو، وأرضية غطتها قضبان القطارات وجدران زينت بإعلانات Rimmel London القديمة احتفالاً بالذكرى الـ 180 للعلامة، وخيمت أجواء لندن الشعبية على قاعة الاحتفالية، وساد بين أرجائها اللونين الأحمر والأبيض المميزين لمدينة لندن، بل واحتوت أيضاً على حانة قديمة أضفت ذلك الطابع اللندني المحبب على المكان.

جربنا الأنشطة المتميزة التي تم تقديمها عبر 4 أكشاك فريدة من نوعها، حيث دار نشاط كل من تلك الأكشاك حول أحدث المنتجات المقدمة من Rimmel  وهي النسخة الجديدة والمطورة من أحمر الشفاه "مويستشر رينيو"، وماسكارا "ريترو غلام"، ومجموعة "روكينغ كيرفز" الجديدة بالتعاون مع "ريتا أورا".

وفي كشك الروك، حظينا بفرصة رائعة لترك عالم الماضي والانطلاق إلى عالم الروك الحديث، حيث التقطنا الصور أمام خلفية رائعة تحمل إعلان ماسكارا "روكينغ كيرفز" بجوار العارضة "كايت موس".

في كشكٍ آخر قامت نجلاء قدور، خبيرة التجميل الخاصة بـ Rimmel  بتقديم النصائح للضيوف، إضافة إلى قيامها بعرض الطريقة المثلى لوضع مساحيق التجميل، والإجابة عن أسئلة الضيوف الخاصة بالجمال.

ما هي المنتجات الجديدة من Rimmel؟

أحمر الشفاه "مويستشر رينيو" الجديد والمحسن

 أحمر شفاه قوي الترطيب يتمتع بألوان كثيفة في غاية النقاء تعمل على تغطية الشفاه بالكامل وتمنحها كل ما تحتاجه من ترطيب.

ماسكارا "ريترو غلام"

احصلي على العيون الواسعة المستوحاة من حقبة الستينيات واحصلي على رموش كثيفة بفضل الفرشاة على شكل الساعة الرملية التي ترفع الرموش وتفصل بينها لتبدو أكثر وضوحاً.

مجموعة "روكينغ كيرفز" من " كايت موس "

أول ماسكارا من Rimmel  تكسب رموشك صخب موسيقى الروك وتمنحها كثافة متميزة بلمسة واحدة فحسب.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان