إعلان

"بلومينغديلز دبي" ينفرد بطرح مجموعة أساور "كفك" الجديدة

04:25 ص الثلاثاء 25 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ينفرد متجر "بلومينغديلز دبي" حصرياً بطرح "كفَّك"، مجموعة الأساور العريضة الأولى التي تطلقها المصممة اللبنانية المبدعة نادين قانصو ضمن تشكيلة مجوهراتها الشهيرة "بالعربي". 

وتستمد التشكيلة الجديدة اسمـها من التحية التقليـدية المعـروفة عبر ضرب الأكف؛ وهي تضم 3 أو 4 تصاميم كلاسيكية لأساور مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط وتحمل أسلوب مجوهرات "بالعربي".

ويشير اسم التصميم الأول "يا عين" (7,200 درهم إماراتي) إلى العبارة المعروفة التي ينطق بها المرء لدى رؤية شيء أو شخصٍ جميلٍ، أو حتى سماع أغنية جميلة؛ كما تبدأ بها أيضاً أغلب الأغاني العربية أو تتضمنها بين كلماتها. ويزدان هذا التصميم بتميمة "عين الحسود" الشهيرة يتوسطها حجر سفير رائع محاط بالألماس.

ويزخر التصميم الثاني "ورد يا ورد" (6,200 درهم إماراتي) بأزهار عرق اللؤلؤ التي تلتف بتلاتها حول العبارة الذهبية.

وقالت نادين قانصو: "أسعى دوماً لإعادة إحياء كلمات أو تشكيلات سبق لي أن ابتكرتها أو استخدمتها من قبل، وهذا ينطبق على تصميم ’ورد يا ورد‘ المفعم بالأنوثة والرومانسية والأناقة في آنٍ معاً، فهو يجعلني أشعر بحب متجدد في فصل الربيع".

ولإرضاء شغف عشاق المجوهرات الذين ينشدون الحصول على تصاميم بسيطة للارتداء اليومي، تطلق قانصو كذلك سواراً عريضاً يزدان بحرف عربي مرصع بالألماس (2,975 درهم إماراتي).

يشار إلى أن إطلاق مجموعة "كفَّك" الجديدة جاء في أعقاب التعاون الأخير الذي جمع المصممة بعلامة "كروشياني" وأثمر عن إطلاق سوار "الحب هو كل ما أملك".

وتتوافر مجموعة "كفك" من تشكيلة "بالعربي" لدى قسم الساعات والمجوهرات الراقية في الطابق الأرضي من متجر "بلومينغديلز دبي" في "دبي مول" ابتداءً من 4 مارس 2014.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان