إعلان

خريف 2014 من Carolina Herrera: لا بساطة في الألوان ولا القصات

10:33 ص الثلاثاء 11 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

اعتدنا من المصممة Carolina Herrera على الأنوثة الطاغية والتصاميم الناعمة ولكن في مجموعتها لخريف 2014 التي قدمتها مساء أمس في أسبوع نيويورك للموضة أتت مختلفةً بعض الشيء مع الكثير من الألوان والطبعات وحضورٍ للفساتين الواسعة والجواكيت الكبيرة الحجم.

أول ما يلفتك في مجموعة خريف 2014 للملابس الجاهزة هو كثرة الألوان وتنوع الطبعات التي تضاربت مع بعضها أحياناً في نفس القطعة. كذلك ستلاحظين الجواكيت ذات القصات الدائرية عند الكتفين والحاشية والتي غلّفت العارضات كالشرنقة وهو لوك لم نعتده عند هيريرا من قبل. أيضاً قدمت المصممة فساتين الـ Shift المستقيمة والسراويل الـ Cropped المقصوصة فوق الكاحل إضافةً إلى التيورات المكونة من قطعتين وحتى فساتين الماكسي الفضفاضة.

ولكن هيريرا لم تحرمنا من جمال فساتينها الأنثوية الحالمة التي تصنعها ببراعة والتي تبرز الخصر بشكلٍ ناعم في حين تتطاير التنانير الحريرية بكل سلاسة حول سيقان العارضات.

من ناحية الإكسسوارات فلم تعجبني القبعات الأسطوانية الشكل المصنوعة من جلد المهر. إذ من الصعب أن أتخيلها على أيِ من الشهيرات... عدا آنا ديلو روسو المستعدة لتجريب أي شيء! إلى جانب تلك القبعات رأينا الصنادل ذات اللونين وأحذية الـ pump المدببة بخامة التويد والأقراط الضخمة المصنوعة من الكشاكش والأحزمة المخملية.

على نالت إعجابك هذه المجموعة؟ شاهدي الصور وشاركينا رأيك؟ 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان