إعلان

فدوى الباروني تطلق مجموعتها لربيع وصيف 2014

11:57 ص الخميس 30 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تم الاستعداد لإطلاق المجموعة الجديدة التي طال انتظارها لباروني ربيع- صيف2014 وقد أطلق على المجموعة اسم "ما وراء البحار" حيث استلهمت المصممة فدوى الباروني مشهد انعكاس ضوء القمر المستمر على مياه المحيط الهندي الهادئة  لتصميم هذه المجموعة. "ما وراء البحار" هو تمازج بين الأضواء والألوان والتي تعبر عن آمال وتطلعات الحياة الجديدة.

سيتم كشف النقاب عن مجموعة "ما وراء البحار" لربيع - صيف 2014 في عرض أزياء استثنائي  في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز, ماركيز يوم 25 فبراير 2014. وتعتبر هذه المجموعة الفريدة من نوعها مزيجا مثاليا بين الرقي والمرح خاصة مع تناسق الألوان التي تمثل غموض وجمال المحيط الهندي.

وتعلق المصممة فدوى الباروني قائلة: "لقد استلهمت في هذه المجوعة من خلال مشاهدة انعكاس ضوء القمر المستمر على مياه المحيط الهندي الهادئ وفي هذه السكينة يتغير شكل الضوء ويخلق تحركات مستمرة على مياه المحيط. وتضيف فدوى:" أنا جد سعيدة لإطلاقي مجموعتي الجديدة في دبي ،مدينة الموضة، وأتطلع لعرض أزياء ناجح ومتميز واستجابةً لعشاق الموضة لهذه المجموعة".

تتوفر حاليا  أزياء باروني في محلات سلام في مردف سيتي سنتر والعين, محل بروفسيونيل في دبي مول, محل أو كونسبت في جميرا, هوس أوف فريزرفي أبوظبي ومحل فينيتو أيضا في أبوظبي, في محل فيفتي وان ايست في قطر ومحل الأسطورة في الكويت.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان